شبكة رصد الإخبارية

“Misconduct” فيلم جديد يجمع بين النجمين أنتوني هوبكنز وألباتشينو

“Misconduct” فيلم جديد يجمع بين النجمين أنتوني هوبكنز وألباتشينو
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن صدور فيلم Misconduct الذي يجمع بين 3 نجوم أميركيين هم ألباتشينو وأنتوني هوبكنز وجوش دهمل

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن صدور فيلم Misconduct الذي يجمع بين 3 نجوم أميركيين هم ألباتشينو وأنتوني هوبكنز وجوش دهمل، وهو ما يظهر على “بوستر” الفيلم  مع عبارة “الطموح قد يكون قاتلا”.

ويشارك في الفيلم الذي تدور قصته حول الدراما القانونية المشوقة نجوم آخرون مثل “ميلان أكرمان”، وأليس إيفي”، وجوليا إستايلز” وسكاي بي مارشال”.

وتدور قصة الفيلم حول المحامي الطموح الذي يلعب دوره “جوش دوهامل” الذي يتولى قضية كبيرة ضد شركة أدوية كبرى فيجد نفسه في مواجهة رئيس الشركة القوي والشرس والذي يجسد دوره أنتوني هوبكنز.

وتلعب الممثلة “ميلان أكرمان” دور الصديقة القديمة لـ”جوش” والتي تقوم بإغراء رئيس الشركة للحصول على مستندات القضية وتسليمها إلى “جوش”، بينما يلعب النجم الأميركي “ألباتشينو” الحاصل على “الأوسكار” دور رئيس مؤسسسة قانونية ، ويساعد رئيس الشركة “هوبكنز” في مواجهة المحامي “جوش”.

كما تلعب الممثلة “مالين أكرمان” دور “إميلي” صديقة المحامي السابقة والتي تظهر في حياته فجأة، وتقوم بإغواء مدير شركة الأدوية للحصول على الأوراق اللازمة للقضية وتسليمها إليه.

وبعد أن يتولى “جوش” القضية وتتوالى الأحداث يحاول كشف الحقيقة ويجد نفسه المتهم الرئيسي في قضية قتل.

ومن المرتقب أن يصدر الفيلم في فبراير 2016.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية