شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنازات جماعية لـ 15 من ضحايا حادث غرق المعدية بكفر الشيخ

جنازات جماعية لـ 15 من ضحايا حادث غرق المعدية بكفر الشيخ
شيع أهالي قرية سنديون التابعة لمركز فوه بكفر الشيخ، في جنازات جماعية ، اليوم الجمعة، 15 جثماناً من ضحايا المعدية المنكوبة التي غرقت في نيل رشيد، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس .

شيع أهالي قرية سنديون التابعة لمركز فوه بكفر الشيخ، في جنازات جماعية ، اليوم الجمعة، 15 جثماناً من ضحايا المعدية المنكوبة التي غرقت في نيل رشيد، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس .

وكان من بين الضحايا 6 أفراد من  أسرة كاملة من عائلة «جميعي»، كانوا في قرية ديروط بالمحمودية، لحضور خطوبة أحد أقربائهم، ولقوا حتفهم جميعًا أثناء العودة بالمعدية المنكوبة.

وأكد المهندس محمد أبو غنيمة، رئيس مركز ومدينة فوه، أن المعدية التى غرقت قد انتهى ترخيصها منذ 8 شهور وهى غير صالحة فنيا.

وأضاف أبو غنيمة في تصريحات صحفية أن صاحب المعدية لقى مصرعه غرقاً فى الحادث، مشيرا إلى أنه يمتلك معدية مرخصة لكن محركها معطل، لافتا إلى أنه استخدم المعدية القديمة غير الصالحة للعمل أمس الخميس، والتى كانت رسية على شاطئ النيل وغير مستخدمة واستخدمها لنقل الراغبين فى العبور من شاطئ قرية ديروط التابعة لمحافظة البحيرة لشاطئ قرية سنديون التابعة لمركز فوه بكفر الشيخ.

وأكد رئيس مركز ومدينة فوه، أن عدم صلاحية المعدية فنيا وسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح والأمطار أدى إلى غرقها، موضحا أن هذه المعديات يتم استخراج ترخيصها من الوحدة المحلية بفوه ، لكنه لم يتم تجديد ترخيص المعدية التى تعرضت للغرق.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023