شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على التشكيل المتوقع اليوم للزمالك أمام المقاصة

تعرَّف على التشكيل المتوقع اليوم للزمالك أمام المقاصة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق مصر المقاصة، في الثامنة إلا ربع مساء اليوم السبت، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق مصر المقاصة، في الثامنة إلا ربع مساء اليوم السبت، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة اليوم محتلًا المركز الرابع برصيد 17 نقطة، بينما يتصدر فريق مصر المقاصة جدول المسابقة برصيد 22 نقطة.

ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى اقتناص الثلاث نقاط من أجل تعويض النقطتين اللتين خسرهما الفريق، عقب التعادل أمام بتروجت في الجولة الماضية.

وحرص البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لفريق الزمالك، على معالجة بعض الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاء الماضي، خاصة في مركز الدفاع والتي تسببت في تقدم بتروجت بهدف أحمد جعفر.

وتم استبعاد محمد كوفي وباسم مرسي للإيقاف، ومحمد عادل جمعة وأحمد توفيق وحازم إمام للإصابة، والثلاثي محمود برانى ومحمود خالد شيكا ومحمد خليفة لأسباب فنية.

ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه محمد عادل جمعة وعلي جبر وأحمد دويدار وعمر جابر، وفي الوسط طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود كهربا وأيمن حفني، وفي الهجوم أحمد حسن مكي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020