شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العريفي والقرني يؤيدان أحكام الإعدام بالسعودية والعودة يحذر من التطرف

العريفي والقرني يؤيدان أحكام الإعدام بالسعودية والعودة يحذر من التطرف
شهدت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تفاعلا كبير مع نبأ إعلان وزارة الداخلية السعودية عن تنفيذ حكم الإعدام في 47 شخصا بينهم رجل الدين الشيعي "نمر النمر"

شهدت موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفاعلا كبير مع نبأ إعلان وزارة الداخلية السعودية عن تنفيذ حكم الإعدام في 47 شخصا بينهم رجل الدين الشيعي “نمر النمر”.

ولوحظ تفاعل عدد كبير من رجال الدين السعوديين بتنفيذ أحكام الإعدام.

من جانبه، قال الداعية الإسلامية الدكتور محمد العريفي: “حكم قضاة ثقاة بالإجماع في قضايا ومرت بلجان القضاء والتدقيق، وأُخر تنفيذ أحكامهم سنوات للتأمل، فيجب قبول أحكامهم والتسليم والسكوت عن الخوض فيها”.

وقال الداعية السعودي المعروف، الدكتور عائض القرني، معلقاً على أحكام الأعدام في تغريدة له: “الحمد لله على هذه الأحكام الشرعية التي ضربت رأس الفتنة وشرحت صدور المؤمنين، اللهم وفّق دولتنا إلى ما تُحب وترضى”.

بينما حذر الداعية الإسلامي سلمان العودة الشباب السعودي قائلا عبر حسابه على “تويتر”: “ليحذر شباب هذا البلد الطيب من مسالك الغلو والتطرف التي تؤدي بهم إلى سوء المصير، ولتحرص الأسر على حماية أبنائها من هذه المهالك”.

 

كانت المملكة العربية السعودية قد نفذت صباح اليوم السبت، حكم الإعدام بحق 47 مداناً بتهم تتعلق بـ”الإرهاب”، في 12 منطقة، تتهمهم بتنفيذ عمليات قتل وتفجير داخل وخارج البلاد، من بينهم رجل الدين الشيعي نمر النمر، ومنظر القاعدة في السعودية فارس آل شويل الزهراني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023