شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ألتراس أهلاوي يفض اعتصامه بعد إحالة متهمي

ألتراس أهلاوي يفض اعتصامه بعد إحالة متهمي
فض جماهير وألتراس النادى الأهلي اعتصامهم أمام مكتب النائب العام وذلك فور صدور قرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود...

فض جماهير وألتراس النادى الأهلي اعتصامهم أمام مكتب النائب العام وذلك فور صدور قرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بإحالة 75متهمًا في أحداث بورسعيد إلى المحكمه الجنائية، من بينهم بعض قيادات الشرطه السابقة ببورسعيد، بالإضافة إلى أمر ضبط وإحضار لسبعة من المتهمين الهاربين وحبسهم على ذمة القضية.

ومن أبرز المحالين إلى محكمة الجنايات مدير أمن بورسعيد السابق ونائبه وقائد الأمن المركزي ومساعد مدير الأمن المسئول عن أمن الملاعب ومساعد مدير الأمن المشرف على مدرج الأهلي والضابط المسئول عن البوابة الخاصة بمدرج مشجعي النادي الأهلي، وكذلك المدير التنفيذي للنادي المصري ومهندس الكهرباء المسئول عن قطع التيار عن أبراج الإضاءه بالإستاد عقب بدأ الأحداث.

وكان الآلاف من جماهير النادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي قد اعتصموا ظهر اليوم بطول شارع رمسيس عند منطقة الإسعاف المطلة على دار القضاء العالي، للمطالبة بسرعة القصاص من مرتكبي مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 70 شهيدًا من مشجعي النادي الأهلي بالإضافة إلى إصابة العشرات، أثناء مباراة للنادي الأهلي والمصري البورسعيد بالدوري الممتاز. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020