شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“النجار”: ليس من مصلحة المنطقة العربية تأجيج الصراع المذهبي والطائفي

“النجار”: ليس من مصلحة المنطقة العربية تأجيج الصراع المذهبي والطائفي
قال الناشط السياسي مصطفى النجار، إنه ليس من مصلحة المنطقة العربية تأجيج الصراع المذهبي والطائفي، مضيفًا "إيران ليس لديها ما تخسره، لكننا أمام عواصم عربية صارت تدار من طهران!".

قال الناشط السياسي مصطفى النجار، إنه ليس من مصلحة المنطقة العربية تأجيج الصراع المذهبي والطائفي، مضيفًا “إيران ليس لديها ما تخسره، لكننا أمام عواصم عربية صارت تدار من طهران!“.

وأضاف “النجار” -في عدة تغريدات نشرها في حسابه بموقع “تويتر”- “كسر شوكة إيران سياسيًا ووقف تدميرها للعراق وسوريا واليمن هو واجب المرحلة دون الانجرار لمواجهات عسكرية مباشرة وهذا يلزمه موقف عربي موحد”.

وأكد “النجار” على ضرورة اتخاذ موقف عربي موحد على رأسه موقف مصر في كل من سوريا واليمن والعراق يعيد التوازن المفقود الذي تستغله إيران، الجسد العربي يجب أن يتحرك كتلة واحدة.

وأشار إلى أن “رمادية بعض المواقف والوقوف في المربع الخطأ يغري إيران بالمزيد، من يعتقد أنه بعيد عن المشروع الإيراني ستصيبه نيرانه من حيث لا يدري!“.

وشدد على أن “استخدام لفظة الروافض والمجوس والفرس وغيرها من مفردات ترسخ الطائفية يجب أن تتوقف، وعلينا عدم السقوط في فخ المذهبية المنصوب لنا”، بحسب تعبيره.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020