شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبرز 10 أفلام سينمائية تعرض في عام 2016

أبرز 10 أفلام سينمائية تعرض في عام 2016
نشرت مجلة "بروميير" السينمائية،قائمة بأبرز الأفلام السينمائية التي تنتظرها صالات العرض العالمية في الفصل الأول من العام 2016 الحالي، نورد منها أبرز 10 أفلام

نشرت مجلة “بروميير” السينمائية، قائمة بأبرز الأفلام السينمائية التي تنتظرها صالات العرض العالمية في الفصل الأول من العام 2016 الحالي، نورد منها أبرز 10 أفلام:

 

1- فيلم “زولندر 2” للمخرج بن ستيلر، وهو من بطولة: بن ستيلر، وأون ويلسون، وبينيلوب كروز، وميكّا وجاستن بيبر. ومن المتوقع أن يشهد هذا الفيلم إقبالاً لا مثيل له؛ إذ إن الجزء الأول منه سجل نجاحا كبيرا، ويضم الجزء الثاني أسماء نجوم من الشاشة العريضة، هم بينيلوب كروز من عالم السينما، وجاستن بيبر وميكّا من عالم الغناء، وسيبدأ عرضه في الصالات في  فبراير 2016.

2- فيلم “باتمان: سوبرمان.. فجر العدالة” للمخرج زاك سنايدر، والمواجهة ستكون بين بطلين في عالم السينما الفانتازية مع النجمين بن آفليك في دور باتمان وغال غادو وجيس آيزنبرغ. 

وبدأت شركات الإنتاج الخاصة بالفيلم تتحدث عن أعلى كلفة مصاريف فيلم شهدتها السينما له ويبدأ عرضه في 23  مارس المقبل.

3- تقدم “ستوديوهات ديزني” في هذا الموسم الثعلب النموذجي في “زوتوبّي” مع أصدقائه الحيوانات وجماليات الطبيعة الخارقة في فيلم الرسوم المتحركة الذي سيشكل محطة فنية مهمة لهذا الموسم، حيث تؤدى الشخصيات بأصوات جازون باتمان وجنيفر غودوين والنجمة شاكيرا، وهو من إخراج بيرون هاورد وريتش مور، ويبدأ في الصالات في 17  فبراير المقبل.

4- فيلم “ضياع” للفرنسي بيار غودو، وهو من الأفلام المميزة لهذا الموسم، حيث تختبئ تحت هذا العنوان قصة حقيقية مع التفاصيل التي سردها مدير السجن الخاص بالنساء الذي تعرض ذات يوم إلى الاحتجاز من قبل إحدى سجيناته الشابات التي سيعيش معها قصة مؤثرة. 

الفيلم من بطولة غيّوم غاليان وآديل إكزاشوبولوس، ويبدأ عرضه في الصالات في فبراير المقبل.

5- فيلم “صمت”، للمخرج مارتن سكورسيزي ولكاتب السيناريو جاك كوكس، وهو مقتبس من كتاب الياباني شوساكو أندو ويحمل نفس العنوان، وفيه قصة مسار راهبين يسعيان إلى مساندة رعيتهما في جبال اليابان إثر اضطهاد يتعرضان له، وذلك في القرن السابع عشر، مع الممثلين آندرو غارفيلد وآدم درايفر وليام نيسون وتادانوبو أسانا، والفيلم بدأ عرضه منذ فترة وجيزة.

6- فيلم “كابتن فانتاستيك” لمات روسّ مع النجم فيغو مورتنسن إلى جانب كاثرين هاهن وميسي بيل وستيف زان، ويحكي قصة رجل ضاع في الغابات النائية لسنوات ثم يُعثر عليه ويعود ليواجه الحضارة؛ حيث سيتعلم من جديد حياته اليومية إلى جانب ستة أولاد وزوجة، وبدأت عروض الفيلم منذ أول الشهر.
 

7- فيلم “آفي-القيصر” لجويل وإيتن كوين مع النجم جورج كلوني في دور القيصر، إلى جانب جوش برولين ورالف فيانس وسكارليت جوهانسون وشاينيغ تاتوم، إنها هوليوود في الخمسينيات والفيلم يحكي قصة فانتازية؛ حيث يتعرض نجم سينمائي هوليوودي للخطف نحو المستقبل ليواجه عالما جديدا، وتبدأ عروض “آفي-القيصر” في 16 فبراير المقبل.

8- فيلم “كتاب الغابة” للمخرج جون فافرو، وهو مقتبس من الرواية الشهيرة التي تحمل العنوان نفسه لروديار كيبلينغ والتي عرفت عشرات الاقتباسات سابقا، وأهمها في العام 1967 لشركة “ديزني”، وما يقدمه فافرو مميز على طريقته في أصوات بيل موراي وسكارليت جوهانسون وإدريس ألبا وبن كينغسلاي، تبدأ العروض في 13 أبريل المقبل.

9- فيلم “يوم الاستقلال 2” لرولان إيمريتش، مع النجمة الفرنسية شارلوت غينسبورغ، ويأتي كجزء ثانٍ وبعد 20 عاما من الجزء الأول؛ حيث يصور لحرب خارقة مع قاعدات من الفضاء الخارجي وغواصات عملاقة تجتاح العالم، ويشارك في التمثيل إلى جانب غينسبورغ جيف غولدبلوم وبيل بولمان، وتبدأ العروض في موعد متأخر يحدد لاحقا.

10- فيلم “شيطان النيون” للمخرج نيكولاس ويندينغ ريفن، مع الممثلة إيل فانينغ في دور عارضة أزياء تعرف النجاح ثم السقوط بعد أن أوقعتها الشهرة في مشاكل كبيرة، ويشارك أيضا تمثيلاً كيانو ريفز وجينا مالون وكريستينا هندريكس وآبي لي، حيث بدأت عروض الفيلم منذ فترة قصيرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020