شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وائل غنيم: سافرت المريخ لالتقي جون كيندي

وائل غنيم: سافرت المريخ لالتقي جون كيندي
نفى الناشط السياسي وائل غنيم، صحة الخبر الذي نشر على موقع البوابة نيوز، بأنه سافر إلى أميركا منذ أسبوعين للقاء هيلاري كلينتون بناء على طلب الشيخ يوسف القرضاوي، وأعضاء من جماعة الإخوان المسلمين.

نفى الناشط السياسي وائل غنيم، صحة الخبر الذي نشر على موقع البوابة نيوز، بأنه سافر إلى أميركا منذ أسبوعين للقاء هيلاري كلينتون بناء على طلب الشيخ يوسف القرضاوي، وأعضاء من جماعة الإخوان المسلمين.

وقال موقع البوابة نيوز إن “غنيم” سافر إلى أميركا، منذ أسبوعين بناء على اتفاق بينه يوسف القرضاوي وأعضاء من جماعة الإخوان في قطر، وأنه التقى هيلاري كلينتون التي تتولى إدارة ملف الثورات العربية مع عدد من المنظمات.

وأضاف الموقع- نقلا عن مصادر- أن وائل غنيم عاد إلى قطر بعد 6 أيام حصل فيها على أجندة تتضمن محاولات جديدة لإثارة الفوضى في مصر مع اقتراب ذكري 25 يناير.

وقال “غنيم” في منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”: “الخبر ده  على موقع البوابة نيوز، وفيه 12 ألف شخص مصدقينه وعاملين له شير. حبيت بس أصحح بعض تفاصيل الخبر”.

ووضح “غنيم” أربع نقاط، لتصحيح الخبر؛  فقال ساخرًا:

1-  لم يسبق لي لقاء هيلاري كلينتون. كان ممكن الموقع يقول إني التقيت بالرئيس الراحل جون إف كينيدي، ويبقى بنفس درجة الصحة.

2- لم أسافر إلى قطر بعد ثورة 25 يناير، كان ممكن الموقع يقول إني سافرت إلى المريخ.

3- شيء محزن إن يبقى فيه 12 ألف شير على فيسبوك، بس مفيش غير 20 شير على جوجل بلاس، كموظف سابق في شركة جوجل حزين على فشل موقع التواصل الاجتماعي الذي أنشأته الشركة.

4- واختتم منشوره ساخرًا: “وبما إنه لا حدود بين الواقع والخيال في صحافة الأذرع الإعلامية، فأقترح تعديل الخبر إلى التالي؛ وائل غنيم يتجه إلى المريخ على متن الوحش المصري للقاء الرئيس الأميركي الراحل جون إف كينيدي لتنفيذ الأجندة التآمرية لشركة جوجل سعيًا لإحداث الفوضى في شركة فيسبوك”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020