شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

للمتزوجين..‎11 حالة ومظهر للمحبة لا تتخليا عنها خوفًا من الابتذال

للمتزوجين..‎11 حالة ومظهر للمحبة لا تتخليا عنها خوفًا من الابتذال
“عايزة ورد يا ابراهيم” مشهد من السينما المصرية تتنوع حوله الآراء وتتناقل الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي العبارة مرفقة باحتياجتهم المختلفة. ولكن، في الحب، تظل الزهور عبر العصور تعبيرًا خاصًا وكلاسيكيًا عن الحب

مع التغيرات والتطورات الحديثة، وبخاصة الانفتاح الكبير للناس على بعضهم بعضًا من خلال أدوات الإعلام الإجتماعي، تتناثر الأصوات المختلفة بالآراء الراديكالية أحيانًا تجاه مظاهر الحب والتعبير عنه. وتحت دعوى “الابتذال” يدعو رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتخلي عن كثير من مظاهر الحب؛ ولكن ليس على أحد التخلي عن أي مظهر أو حالة محببة إليه تخوفًا من ألا يرضي المجتمع من حوله أو تخوفًا من أن يقع في فخ “الابتذال”. إليكما 11 حالة ومظهرًا للمحبة لا تتخلى عنها تخوفًا من المجتمع من حولك:

حفلات الزفاف

أجمع مظاهر الحب تتويجه بالزواج وحفلات الزفاف وعبارات الحب ومظاهره فيه سواء بالعروسين أو اجتماع الأهل والأصحاب لا يمكنه أن يقع في خانة الابتذال. الاحتفاء بالحب والعائلة الجديدة سيظل دائمًا طقسًا محببًا لدى الجميع وأساسًا قويًا لذكريات جميلة لا تنسى.

الزهور

“عايزة ورد يا ابراهيم” مشهد من السينما المصرية تتنوع حوله الآراء وتتناقل الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي العبارة مرفقة باحتياجتهم المختلفة. ولكن، في الحب، تظل الزهور عبر العصور تعبيرًا خاصًا وكلاسيكيًا عن الحب لا يمكن تجاهله.

المداعبة

المزاح، الأحضان والقبلة على الجبين، المفاجئات، تذكر اللحظات السعيدة، وكافة أنواع المداعبات التي تدخل السرور على الطرفين لا يمكنها أن تكون مبتذلة. اجعلا لكما طقوسكما الخاصة وداعبا بعضكما، اكسرا الروتين وحافظا على حبكما حيًا بدون النظر إلى ما يقال من حولكما ما دمتما سعيدين.

ارتدائكم ملابس متشابه

مرة أخرى إن كان يسعدكما أن ترتديا ملابس متشابهة أو متناسقة فلا تترددا. لا تقلقا من سخرية أحدهم من حجابك الذي يشبه قميصه ولا رابطة عنقه التي تطابق فستانك؛ ما دمتما سعيدين فلا تلتفتا لما قد يعكر صفوكما.

 

رسائل وقصائد الحب

ألم تفكري يومًا في كتابة رسالة حب له بخطك وترسليها له بالبريد أو تتركيها له بجوار كوب الشاي؟ ألم تفكر يومًا في غناء أحد قصائد الحب لها مهما كان صوتك غير مناسب؟ لا تترددا!

 

أفلام الكوميديا الرومانسية

الضحك من أجمل دعائم الحب؛ ولهذا قبل أي شيء آخر يصبح لأفلام الكوميديا الرومانسية مساحة خاصة في حياة المتحابين. يقول البعض دعوا السينما للمراهقين؟ لا بأس؛ يظل المتحابين يافعين ما بقى حبهم حيًا.

“أحبك”

هل تظن أن التكرار ممل؟ كلمة واحدة لا تتوقفا عن ترديدها فهي لا تصبح أبدًا مملة أو قديمة: “أحبك”

 

“الدباديب”

لا تصبح الهدايا بأنواعها مملة أبدًا؛ إذا فاجأ أحدكم الآخر بهدية سيخلق ذلك حالة من السرور بينكما. وإحدى الهدايا التي تظل محببة هي “الدباديب” والدمى المحشوة؛ فمهما كبرت الفتاة ستحب أن تشعر أنها مازلت صبية.

 

الروايات الرومانسية

رغم صعوبة القراءة في الجو المزدحم بالأخبار السيئة طوال اليوم والأعباء والأعمال، إلا أن الجميع لديه مساحة خاصة لصفحات من رواية رومانسية في المساء مع كوب خاص من مشروبه المفضل؛ لا تتخلى عن ذلك خوفًا من الابتذال أو نظرات المجتمع من حولك.

 

الشموع

الشموع هي إحدى المرادفات الكلاسيكية للرومانسية التي لا تصبح قديمة. لا تخجلي من إشعال الشموع على العشاء والحصول على لحظات هادئة عامرة بالحب.

 

تشارك الطعام

 

بعض المراكز البحثية الأوروبية تدرك تأثير الطعام وتقارنه بتأثير رفقة المحبين لبعضهم بعضًا وتجد أنه قد يماثله أو يقاربه وأحيانًا، يفوقه؛ فما بالكم لو تشارك المتحابين أطعمتهم المفضلة سويًا؟!

هذه 11 حالة من حالات الحب التي يتخوف البعض من تشاركها لألا يقعا في فخ الابتذال؛ شاركونا المظاهر التي تحبون وتخشيان تشاركها تخوفًا من تعليقات المحيطين بكما.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020