شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. صباحي: الشرطة لم تتعلم من 25 يناير.. عاد زوار الفجر

بالفيديو.. صباحي: الشرطة لم تتعلم من 25 يناير.. عاد زوار الفجر
أكد حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، على أهمية وضرورة الديمقراطية مع وجود جهاز أمنى قوى يحترم حقوق الإنسان، بعيدًا عن إهانة الفقراء وقتل المصريين بأقسام الشرطة، مشددًا على أن الاستبداد والإرهاب وجهان لعملة واحدة.

أكد حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، على أهمية وضرورة الديمقراطية مع وجود جهاز أمنى قوى يحترم حقوق الإنسان، بعيدًا عن إهانة الفقراء وقتل المصريين بأقسام الشرطة، مشددًا على  أن الاستبداد والإرهاب وجهان لعملة واحدة.

وأضاف “صباحي”، فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج “العاشرة مساءً” المذاع عبر فضائية “دريم2″ أمس الأربعاء ، أن من وصفهم بـ”الفاسدين” فى جهاز الشرطة بقتلهم المواطنين وتعذيبهم، والاختفاء القسرى وتلفيق التقارير لسجن أصحاب الرأى، يهيلون التراب على الضباط الذين يضحون بأرواحهم فى مواجهة الإرهاب.

وقال مؤسس التيار الشعبي: “إن الشرطة لم تتعلم من درس 25 يناير بعد، وعادت لممارساتها القديمة مرة أخرى، بالاعتقالات وزوار الفجر والتعذيب بالسجون والاختفاء القسرى”، متسائلاً :”إزاى دولة محترمة متحضرة تسمح بالاختفاء القسرى”.

واختتم صباحي حديثه عن الداخلية قائلًا: “لا قيمة لجهاز أمنى يقف ضد الشعب، والدولة بحاجة إلى إصلاح مؤسسى جاد فى الأجهزة البيروقراطية والأمن”.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020