شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر: إطلاق النار في الهرم استهدف سياحًا “إسرائيليين” من عرب 48

مصادر: إطلاق النار في الهرم استهدف سياحًا “إسرائيليين” من عرب 48
قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن حافلة مصرية تقل سياحًا "إسرائيليين"، تعرضت لإطلاق نار في القاهرة، موضحة أن الحافلة تعرضت لإطلاق نار من مسلحين، دون وقوع إصابات، بينما لحقت أضرار مادية بها، حيث كانت الحافلة كانت تسير...

قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، أن حافلة مصرية تقل سياحًا “إسرائيليين”، تعرضت لإطلاق نار في القاهرة، موضحة أن الحافلة تعرضت لإطلاق نار من مسلحين، دون وقوع إصابات، بينما لحقت أضرار مادية بها، حيث كانت الحافلة كانت تسير قرب أحد الفنادق بالقاهرة، كانت تقل اثنين من السياح الإسرائيليين.

من جهة أخرى، قال شهود عيان، إن أشخاصًا ملثمين كانوا يستقلون دراجة بخارية، هاجموا فندق الأهرمات الثلاثة بشارع الهرم، في محافظة الجيزة، أثناء وصول أتوبيس فوج سياحي.

وأفاد مراسل “رصد”، أن المجهولين هاجموا الفندق بالألعاب النارية وطلقات الخرطوش وقاموا بقطع الطريق، وردت عليهم قوات من الشرطة الموجودة بالمكان بإطلاق الرصاص الحي عليهم ولكنهم فروا هاربين، وقامت قوات الأمن بفرض كردون أمني حول الفندق ومطاردة الفارين.

وزعم مصدر أمني، أن أجهزة الأمن نجحت في تحديد هوية مطلقي الخرطوش بالقرب من فندق بشارع الهرم، وأنها تحفظت على كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان.

وأكد مصدر أمنى بمديرية امن الجيزة أن جميع من كانوا في الحافلة فلسطينيون من عرب 48، ويحملون الجنسية الإسرائيلية ويقيمون بالفندق، وكانوا قادمين من رحلة سياحية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020