شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الصحة”: لا إصابات في إطلاق الشماريخ على سياح الهرم

“الصحة”: لا إصابات في إطلاق الشماريخ على سياح الهرم
قالت وزارة الصحة، إن "حادث إطلاق نار من قبل مجهولين أمام فندق بالهرم، اليوم الخميس، لم يسفر عن وقوع مصابين"، مشيرة إلى أنه "تم الدفع بسيارتي إسعاف لموقع الحادث".

قالت وزارة الصحة، إن “حادث إطلاق نار من قبل مجهولين أمام فندق بالهرم، اليوم الخميس، لم يسفر عن وقوع مصابين”، مشيرة إلى أنه “تم الدفع بسيارتي إسعاف لموقع الحادث”.

وأضافت الصحة، في بيان لها، اليوم، أنه “كان هناك 4 أشخاص كان لديهم نوبات هلع وأسعفوا وتركوا مكان الحادث”.

أفاد مصدر أمني، أنه تم القبض على أحد المتهمين بإلقاء شماريخ بمحيط فندق بالهرم أثناء وجود أتوبيس سياحي، وتجري أجهزة الأمن التحقيقات معه للتوصل إلى باقي المتهمين.

وأكد أحد السائحين “فلسطيني الجنسية”، أنه فور وقوف الأتوبيس أمام فندق الأهرامات الثلاثة، فوجئوا بمجموعة من الأشخاص يطلقون الشماريخ، والأعيرة النارية على الأتوبيس وواجهة الفندق، ما أصابهم بالرعب والهلع.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن جميع من كانوا بالأتوبيس فلسطينيون من عرب 48 ويقيمون بالفندق، وكانوا قادمين من رحلة سياحية، مؤكدًا أن كل الموجودين بالأتوبيس لم يصابوا بأذى، ولكن حالتهم النفسية سيئة جراء الحادث.

وأغلقت أجهزة الأمن بالجيزة، المنطقة المحيطة بفندق الأهرامات الثلاثة بشاع الهرم، وفرضت كردونًا أمنيًا حول المنطقة، بعد محاولة استهداف فوج سياحي، عن طريق ملثمين يستقلان دراجة بخارية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020