شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“السياحة” تنفي وقوع إصابات بين السياح في حادث الهرم

“السياحة” تنفي وقوع إصابات بين السياح في حادث الهرم
نفت وزارة السياحة المصرية، وقوع أية إصابات للسائحين، أو رواد فندق الأهرام الثلاثة، وذلك عقب وقوع حادث إطلاق نيران على وفد سياحي بمنطقة الهرم.

نفت وزارة السياحة المصرية، وقوع أية إصابات للسائحين أو رواد فندق الأهرام الثلاثة، وذلك عقب وقوع حادث إطلاق نيران على وفد سياحي بمنطقة الهرم.

وقالت رشا العزايزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة، إن الوزير هشام زعزوع يتابع ببالغ الاهتمام تطورات حادث فندق الهرم، وأنه أجرى عدة اتصالات مع الجهات الأمنية المعنية لمتابعة الحادث.

وأشارت المتحدث الرسمي -وفقًا لبيان تلقت “رصد” نسخة منه- إلى أنه تم توجيه المنشأت الفندقية والسياحية بالوزارة بمتابعة الموقف الراهن عن كثب والاطمئنان على السائحين والعاملين بالفندق والعمل على تذليل أية معوقات تواجه إدارة الفندق في التعامل مع تطورات الحادث، مضيفة أن غرفة عمليات الوزارة انعقدت فور وقوع الحادث، لافتة إلى أنه لا توجد حالات إصابة بين السياح أو أي من رواد الفندق.

كان مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، قد صرح “أنه، صباح اليوم الخميس، قام مجهولون يقدر عددهم بنحو 15 شخصًا بالتجمع بأحد الشوارع الجانبية بالمنطقة المحيطة بفندق الأهرامات الثلاثة بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية وأثناء مرورهم أمام الفندق قاموا بإطلاق شماريخ تجاه الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة، ما دعاها للتعامل معهم لتفريقهم؛ حيث قام أحد المتجمعين بإطلاق أعيرة خرطوش تجاه الخدمة الأمنية أمام الفندق.

وأسفر الحادث عن حدوث بعض التلفيات بزجاج الفندق وكذا تلفيات بزجاج أحد الأتوبيسات السياحية تصادف وجوده أمامه دون وقوع أية إصابات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020