شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شركة فرنسية تبتكر حذاءً يدخل في القدم تلقائيًا

شركة فرنسية تبتكر حذاءً يدخل في القدم تلقائيًا
استلهمت شركة فرنسية من فيلم (العودة إلى المستقبل) الذي صدر في العام 1989، فكرة الحذاء الذي يدخل في الرجل آليًا، ونفذتها فعلًا، وهي تنوي طرح هذا الحذاء في السوق بحلول نهاية العام الحالي.

استلهمت شركة فرنسية من فيلم “العودة إلى المستقبل” الذي صدر في العام 1989، فكرة الحذاء الذي يدخل في الرجل آليًا ونفذتها فعلًا، وهي تنوي طرح هذا الحذاء في السوق بحلول نهاية العام الحالي.

وصرح “كريم أمنية”، المدير المؤسس لشركة “ديجيتسول” التي تعرض حذاءها الذكي “سمارتشو” في معرض التقنيات الحديثة الموجهة للجمهور في لاس فيجاس لمصادر صحفية، قائلًا: “حددت لنفسي هدف إنتاج الحذاء في التاريخ نفسه الذي توقعه فيلم الخيال العلمي الشهير”.

وكان الجزء الثاني من هذا الفيلم الذي خرج إلى صالات العرض في العام 1989، يسافر فيه بطله عبر الزمن وصولًا الى تاريخ الحادي والعشرين من أكتوبر 2015؛ حيث يجد عالمًا متطورًا تطير السيارات فيه وأحذية تلتصق بالقدم تلقائيًا.

ويشتمل هذا الحذاء على مجموعة من المميزات، منها التدفئة الذاتية وحساب المسافات والوحدات الحرارية، وهو مزود ببطارية تعمل أيامًا عدة وتشحن بوضع الحذاء على قاعدة خاصة، ومن المتوقع أن يكون ثمن هذا الحذاء 450 يورو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020