شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر لـ”رصد”: إصابة مواطنين في قصف للجيش المصري غرب مدينة رفح

مصادر لـ”رصد”: إصابة مواطنين في قصف للجيش المصري غرب مدينة رفح
شنت طائرات حربية تابعة للجيش المصري، غارات جوية مكثفة على قرى جنوب الشيخ زويد، وجنوب وغرب وشمال مدينة رفح، حيث قصفت عددا من المنازل والسيارات والدراجات النارية

شنت طائرات حربية تابعة للجيش المصري، غارات جوية مكثفة على قرى جنوب الشيخ زويد، وجنوب وغرب وشمال مدينة رفح، حيث قصفت عددا من المنازل والسيارات والدراجات النارية.

وأفادت مصادر قبلية وشهود عيان في تصريحات خاصة لـ”رصد” بأن شخصين أصيبا في قصف جوي لمنزل بحي “طويل الأمير” غرب مدينة رفح.

وأضاف المصدر أن الطيران الحربي شن 30 غارة جوية على حي طويل الأمير، وعلى مناطق زراعية مفتوحة بحي البساتين، ومناطق بلعا وعلى مزارع الشاعر وأبوكتيفة، شمال رفح، دون إصابات.

وشن الطيران الحربي كذلك غارات على قرى جنوب غرب الشيخ زويد حيث قصف 6 منازل بقرية الفيتات وقرية الزوراعة وقرية أبوالعراج وتجمع الشدايدة دون وقوع إصابات.

وأكدت المصادر  لـ”رصد” أن الطيران قصف سيارة كانت متوقفة أمام أحد المنازل بالقرب من تجمع الرطيل، وقصف أيضا دراجة نارية بالقرب من مدخل المقاطعة الغربي جنوب الشيخ زويد.

وقال شهود عيان إن اشتباكات مسلحة اندلعت اليوم بين الجيش المصري وعناصر مسلحة تابعة لتنظيم الدولة بالقرب من قرية شيبانة جنوب رفح، دون معرفة حجم الإصابات.

وتواصل قوات الجيش عملياتها الأمنية ضد من أسمتهم بعناصر تكفيرية مسلحة قالت إنها تقاتلهم منذ 3 أعوام وتواصل أيضا القصف الجوي والمدفعي على القرى الجنوبية لمدينة رفح والشيخ زويد مما يؤدي إلى سقوط مدنيين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020