شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة “إسرائيلية” تُكذب رواية “الداخلية ” بخصوص الهجوم على فندق الهرم

صحيفة “إسرائيلية”  تُكذب رواية “الداخلية ” بخصوص الهجوم على فندق الهرم
قالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" : أن الهجوم على فندق الهرم تضمن إطلاق الرصاص الحي على الفندق ، وهذا ما لم تذكره وزارة الداخلية ووسائل الإعلام المصرية .

قالت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” : أن الهجوم على فندق الهرم تضمن إطلاق الرصاص الحي على الفندق  ، وهذا ما لم تذكره وزارة الداخلية ووسائل الإعلام المصرية .

وقالت الصحيفة إنه وفقاً لرواية أحد شهود العيان  فإن الهجوم الذي وقع أمس الخميس على أحد فنادق القاهرةو أتوبيس سياحي كان في انتظار ركابه “الإسرائيليين” كان أكثر حدة مما  زعمت الحكومة المصرية .

وأضافت الصحيفة أن المسؤولين المصريين قالوا أن مجموعة من الشباب أطلقوا الألعاب النارية ، والخرطوش على الأتوبيسي السياحي بالقرب من أهرامات الجيزة ،وأكدت وزارة الداخلية المصرية على أنه لم يصب أحد بأذى لكن السياح العرب “الإسرائيليين” يقولون أنه كان هناك إطلاق نار لمدة طويلة .

 وتابعت الصحيفة : وفقاً لبيان وزارة الداخلية فإن الهجوم استهدف الشرطة التي تؤمن الفندق ،والتي قامت بالرد بإطلاق النار مشيرة إلى تدمير واجهة الفندق.

ونقلت الصحيفة عن جابر جابرين أحد شهود العيان القول : “أول ما قاموا به هو إطلاق الشماريخ ،وبعدها أحرقوا الأتوبيس ، ثم أطلقوا الخرطوش على الفندق ،وبدأو في إلقاء زجاجات المولوتوف في الحافلة ، وبعد إحراق الأتوبيس بدأوا في إطلاق الرصاص الحي على الفندق بشكل مستمر ومكثف ” .

وذكرت الصحيفة أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على أحد أفراد المجموعة المكونة من 15 فردا الذين هاجموا الفندق ، مضيفة: أن دوافع الهجوم غير معروفة حتى الآن .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020