شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سرقة ميكروباص بالقرب من نقطة شرطة بالبحيرة وسط غياب أمني تام

سرقة ميكروباص بالقرب من نقطة شرطة بالبحيرة وسط غياب أمني تام
تمكن عدد من الأشخاص بمركز الدلنجات التابع لمحافظة البحيرة، من تثبيت أشخاص يستقلون سيارة "ميكروباص" بقرية "علي بن أبي طالب" تحت تهديد السلاح والسطو المسلح، علي بعد 200 متر من نقطة الشرطة الموجودة في المكان.

تمكن عدد من الأشخاص بمركز الدلنجات التابع لمحافظة البحيرة، من تثبيت أشخاص يستقلون سيارة “ميكروباص” بقرية “علي بن أبي طالب” تحت تهديد السلاح والسطو المسلح، علي بعد 200 متر من نقطة الشرطة الموجودة في المكان.

كان يقود السيارة “أحمد-ع-ع ” 31 عام، ويرافقه “أحمد-م-م” 23 عام، ونجل مالك السيارة والمقيمين بقرية “الشناوي” التابعة لمركز الدلنجات، وأثناء سيرهم في قرية “علي بن أبي طالب”، وأمام نقطة شرطة القرية، توقفت أمامهم سيارة “ملاكي” بها أكثر من ثلاثة أشخاص يحملون أسلحة نارية، وقام أحد الخاطفين بإنزال السائق وأطلق أعيرة نارية في الهواء وآخر قام بإنزال مرافقين السائق المذكورة أسماءهم سالفا، وقام الخاطفين أيضا بسرقة “التليفونات المحمولة”.

قام الخاطفين بالإتصال علي أصحاب السيارة من الهواتف المحمولة المسروقة، وفاوضوهم علي دفع “50 ألف جنيه” لأستردادهم للسيارة، وظلت محاولات عديدة بالإتصال بهؤلاء الخاطفين، لتخفيض المبلغ المطلوب لكنها لم تجدي شيئا، أمام إصرار الخاطفين علي دفعهم للمبلغ المطلوب “50 ألف جنيه“.

يقول السائق لشبكة “رصد” : “توسلت إليهم بدفع أي مبلغ مطلوب أثناء سرقتهم للسيارة، لكن ردهم كان بالإطلاق الأعيرة النارية في السيارة، والألفاظ الخارجة“.

ويضيف أحد الأهالي: “قام أحد أبناء قرية مجاورة لقرية “الشناوي” بالإتصال بشخص وعرض عليه دفع مبلغ لإسترداد السيارة، ولكن رده أثار جدل فكان الرد “السيارة مش عندنا، الخط دا مش خطنا في السرقة



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020