شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جهادي بتنظيم الدولة يقتل والدته بعد دعوتها له لترك التنظيم

جهادي بتنظيم الدولة يقتل والدته بعد دعوتها له لترك التنظيم
ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان يوم الجمعة قيام أحد عناصر تنظيم الدولة بقتل والدته علنًا في مدينة الرقّة بعد تحذيرها له من قيام قوات التحالف المدعومة من أمريكا بإبادة الدولة الإسلامية

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان يوم الجمعة قيام أحد عناصر تنظيم الدولة بقتل والدته علنًا في مدينة الرقّة بعد تحذيرها له من قيام قوات التحالف المدعومة من أمريكا  بإبادة الدولة الإسلامية طالبةً منه مُرافقتها في الخروج من البلدة، وطبقًا لما ذكره المرصد فإنه تم إحتجاز السيدة بعد إخباره للتنظيم بما قالته.

ونقلًا عن مصادر قانونية، أعلن المرصد أن الشاب العشريني قتل والدته يوم الأربعاء بالقرب من مبنى المكتب البريدي الذي كانت تعمل فيه أمام المئات من الناس في مدينة الرقّة، القاعدة الكبرى للعمليات التي تقوم بها الدولة في سوريا.

ويذكر أن تنظيم الدولة التي يسيطر على مناطق واسعة من سوريا والعراق، قام بقتل المئات من الذين اتهمتهم بخدمة أعدائه أو المُخالفين لتفسيره الخاص للإسلام.

وذكر المرصد في الـثامن والعشرين من ديسمبر السابق أن الدولة الإسلامية قامت خلال الثمانية عشر شهرًا السابقين بقتل أكثر من ألفي مدني سوري منذ إعلانها “الخلافة” على الأراضي التي تسيطر عليها في سوريا والعراق. وهذا العدد يتضمّن الذين تم قتلهم بسبب المثلية الجنسية أو ممارسة السّحر أو الردّة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020