شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو .. “النرش” و”الحمار” والمتسول” حوادث مثيرة بمطار القاهرة

بالفيديو .. “النرش” و”الحمار” والمتسول” حوادث مثيرة بمطار القاهرة
أتار نبأ إلقاء قوات الأمن القبض على 3 أشخاص بتهمة التسول داخل المطار الجدل، ليكون ضمن الأحداث المثيرة التي وقعت في مطار القاهرة الفترة الأخيرة، والتي تنوعت ما بين تهريب الممنوعات إلى الاعتداء على الضباط المكلفين بتنظيم العم

أتار نبأ إلقاء قوات الأمن  القبض على 3 أشخاص بتهمة التسول داخل المطار الجدل، ليكون ضمن الأحداث المثيرة التي وقعت في مطار القاهرة الفترة الأخيرة، والتي تنوعت ما بين  تهريب الممنوعات إلى الاعتداء على الضباط المكلفين بتنظيم العمل بالمطار، مرورا بتجول الحمير به وأحدث المواقف هو التسول داخل المطار.

التسول داخل المطار

ألقت سلطات البحث الجنائى بمطار القاهرة الدولى برئاسة اللواء عبد الناصر حامد، القبض على 3 أشخاص أثناء محاولتهم التسول من الركاب والمودعين خارج صالات السفر والوصول.

إيطالية للإيجار

ضبطت قوة تابعة لجوازات مطار القاهرة الدولي، الأربعاء الماضي، راكبة مصرية تقوم بتأجير جواز سفر ابنتها لأخرى مقابل مبالغ مالية لوجود تأشيرة دخول إيطاليا عليه.

وتم القبض على الاثنتين قبل صعودهما الطائرة الإيطالية المتجهة إلى روما، بعدما أشتبه فيهم رئيس نوبتجية الجوازات في جواز سفر راكبة بصحبة والدتها وتبين وجود فروق في عمر الراكبة وصورة الجواز، وذلك أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب الطائرة الإيطالية المتجهة إلى روما.

اعترفت الراكبة بأنها استأجرت جواز السفر من الراكبة الأم مقابل مبالغ مالية لدخول إيطاليا لوجود تأشيرتها على جواز أبنة الراكبة وتم القبض على الراكبتين.

ياسمين النرش

في مايو الماضي اعتدت ياسمين النرش (سيدة المطار) على ضابط شرطة، وذكرت أجهزة الأمن حينها أنه كانت مغادرة إلى الغردقة، وكانت ترفع صوتها، وتفعل سلوكيات غريبة للتغطية على محاولتها تهريب ممنوعات، بعد أن تبين عقب تفتيشها أنها تخفي طربتين حشيش بوزن 200 جرام.

وحُبست النرش 15 يومًا على ذمة التحقيقات، حتى قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، في 3 أكتوبر الجاري، برئاسة المستشار عبد العليم عطية، بحبسها 4 سنوات وتغريمها 50 ألف جنيه.

تجول الحمار

وفي الصالة رقم 3 بمطار القاهرة، يتجول داخل الجراج تحت أشعة الشمس، يسير وحيدًا دون مرافقة أحد، إلا أن عاملي النظافة يلحظونه، ومن ثم يحاولون الإمساك به، وتبدأ المطاردة.

هو حمار مطار القاهرة، الذي تجول داخل الجراج المقابل للصالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، حتى تمكن عاملا النظافة من الامساك به وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو يُظهر تجول الحمار بأريحية في المكان، وكشفت الإدارة أنها ليست واقعة التسلل الأولى، فقد دخل حرم المطار قبل يومين حمار آخر من ناحية طريق الفريق أحمد شفيق، لكن تم منعه من الوصول لنهاية الطريق عند صالة المواسم.

الحشيش داخل الحذاء

واستمرارا للتفنن في التهريب ، ألفت قوات أمن المطار القبض على سيدة سودانية، في ديسمبر العام الماضي، بعد الكشف عن تهريبها لفافة حشيش داخل الحذاء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020