شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب ألماني يطالب بعقوبات قاسية على المعتدين من طالبي اللجوء

حزب ألماني يطالب بعقوبات قاسية على المعتدين من طالبي اللجوء
دعا حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بضرورة فرض عقوبات قاسية على المعتدين من طالبي اللجوء، وفقًا لمسودة اقتراحات اطلعت عليها رويترز قبل اجتماع لقيادة الحزب في ماينتس.

دعا حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى ضرورة فرض عقوبات قاسية على المعتدين من طالبي اللجوء، وفقًا لمسودة اقتراحات اطلعت عليها “رويترز” قبل اجتماع لقيادة الحزب في ماينتس.

وجاء في المسودة أن اللاجئين وطالبي اللجوء الذين صدرت عليهم أحكام بالسجن أو الخاضعين للمراقبة يجب أن يحرموا من حق طلب اللجوء، وكرر نفس الموقف نائب المستشارة الألمانية سيجمار جابرييل زعيم الحزب الديمقراطي الاشتراكي وشريك ميركل في الائتلاف الحكومي.

وقال جابرييل: “لماذا يتحمل دافعو الضرائب الألمان تكاليف سجن مجرمين أجانب.. إن التهديد بقضاء وقت وراء القضبان في بلدانهم هو رادع أنجح بكثير من قضاء فترة سجن في ألمانيا”.

وتدعو مسودة حزب ميركل إلى تقليص المعوقات أمام ترحيل طالبي اللجوء المجرمين وزيادة المراقبة بكاميرات الفيديو واستحداث جنحة جنائية للاعتداء الجسدي.

ورفض بيتر توبر، الأمين العام لحزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي، مبدأ وضع سقف للأعداد، لكنه اعترف بأن بعض اللاجئين لا يحترمون القوانين الألمانية، وقال لصحيفة دويتشلاند فونك: “هناك الكثير من اللاجئين سعداء بنجاتهم ووصولهم إلى هنا وهم يبحثون عن عمل.. هؤلاء الذين يمكنهم أن يسهموا في بلادنا موضع ترحيب”.

وأضاف: “لكن من الواضح أيضًا أن هناك البعض الذي لا يدرك حجم الفرصة التي أعطيت له”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020