شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير السياحة يصل الغردقة لتفقد فندق “بيلا فيستا”

وزير السياحة يصل الغردقة لتفقد فندق “بيلا فيستا”
أفادت مصادر بمحافظة البحر الأحمر، أن هشام زعزوع، وزير السياحة، سيصل الغردقة، اليوم السبت؛ لتفقد فندق "بيلا فيستا" الذي تعرض لهجوم إرهابي، مساء الجمعة.

أفادت مصادر بمحافظة البحر الأحمر، أن هشام زعزوع، وزير السياحة، سيصل الغردقة، اليوم السبت؛ لتفقد فندق “بيلا فيستا” الذي تعرض لهجوم إرهابي، مساء الجمعة.

وسيقوم “زعزوع” بمتابعة تطورات الموقف مع محافظ البحر الأحمر ومدير الأمن، وذلك بعدما شهدت مدينة الغردقة، مساء الجمعة، اعتداءً على فندق “بيلا فيستا”، تسبب في إصابة ثلاثة سائحين، ومقتل أحد منفذي الاعتداء وإصابة آخر، بحسب بيان الأجهزة الأمنية.

وقال مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، إن “مجهولين تسللوا ودخلوا فندق “بيلا فيستا” بمدينة الغردقة عبر المطعم المطل على الشارع، وهددوا نزلاء الفندق بسلاح أبيض؛ حيث تصدت لهما القوات المكلفة بتأمين الفندق والخدمات الخارجية والتعامل معهما حال محاولتهما الهروب، ما أدى إلى مصرع أحدهما ويدعى محمد حسن محمد محفوظ، مواليد 1994، طالب مقيم بالجيزة، وإصابة الآخر بإصابات بالغة، وتبين حملهما طبنجة صوت، وسلاح أبيض، وأسفر ذلك عن إصابة ثلاثة من السائحين بجروح أثناء محاولة الجناة الهرب، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وخرج أحدهم عقب تلقيه العلاج، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020