شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قاتل روسي محترف يشارك أنصار الأسد في استفزاز أهل مضايا بصور “الوجبات”

قاتل روسي محترف يشارك أنصار الأسد في استفزاز أهل مضايا بصور “الوجبات”
أكد مراسل جريدة "الحياة" اللندنية بموسكو، رائد جبر، أن من بين أنصار النظام السوري الشامتين في تجويع أهل بلدة مضايا السورية، قاتل روسي محترف، يشارك في مساندة النظام بسوريا.

أكد رائد جبر، مراسل جريدة “الحياة” اللندنية بموسكو، أن من بين أنصار النظام السوري الشامتين في تجويع أهل بلدة مضايا السورية، قاتل روسي محترف، يشارك في مساندة النظام بسوريا.

وقال “جبر”، في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بين مجموعة كتب عنها بعض الأصدقاء، تفننت في إظهار شماتتها بالمحاصرين في مضايا، ونشرت أصنافًا من الأغذية الشهية لقهر الجائعين أكثر، وجدت اسمًا لشخص روسي هو إيفان سيدورينكو”.

وأضاف “فوجئت بوجود روسي يشارك “الشبيحة” فعالية من هذا النوع، ما يعني أنه على الأقل يتقن العربية وقادر على متابعة صفحات أعوان القتلة”.

وأوضح “جبر” أنه بعد أن قام بالبحث، استطاع معرفة أن هذا الروسي يتبع مجموعة متطرفة من الانفصاليين الأوكرانيين الموالين لموسكو، وتبين أن سيدورينكو قاتل محترف وهو موجود الآن في سوريا ليشارك في مساندة النظام ضد المعارضة السورية.

وكان أنصار النظام السوري قد قاموا بنشر صور استفزازية على مواقع التواصل الاجتماعي للوجبات التي يقومون بتحضيرها؛ من أجل التشفي في أهالي مضايا الذين يعانون من الجوع.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020