شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خالد خوجة: اختطاف الإعلامي هادي العبدالله من قِبل جبهة النصرة “جناية”

خالد خوجة: اختطاف الإعلامي هادي العبدالله من قِبل جبهة النصرة “جناية”
عبّر رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة في سوريا، خالد خوجة، عن استياءه من اختطاف الإعلامي والناشط السوري هادي العبدالله من قِبل عناصر جبهة النصرة، واصفًا الأمر بالـ"جناية".

عبّر رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة في سوريا خالد خوجة عن استيائه من اختطاف الإعلامي والناشط السوري هادي العبدالله من قِبل عناصر جبهة النصرة، واصفًا الأمر بالـ”جناية”.

وقال خوجة -عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”-: “اختطاف إعلامي الثورة الحرّ هادي العبدالله وزميله رائد الفارس من قبل منسوبي جبهة النصرة جناية.. إطلاق سرحهما ومحاسبة الخاطفين مسؤولية الجبهة”.

وبحسب الناشطين فإن مجموعة ملثمة يبلغ عددها حوالي 10 عناصر، اقتحمت مقر “الراديو” وعبثت بمحتوياته، وقامت باعتقال الناشطين “هادي العبدلله ورائد الفارس” واقتادتهما إلى مكان مجهول، دون معرفة الدوافع وراء ذلك.

وأكد الناشطون أن المجموعة أطلقت سراح “هادي العبدالله” بعد عدة ساعات من اعتقاله، فيما لا يزال الناشط “رائد الفارس” محتجزا لديهم دون معرفة الجهة التي تقف خلف ذلك أو الأسباب التي دفعتها لاعتقالهما، فيما نفى أحد العاملين في الراديو “خالد العيسى” صحة الأنباء التي تحدثت عن إطلاق سراح “هادي العبدلله”، وأكد أنه لم يفرج عن أحد حتى الآن، مشيرا إلى أن الملثمين أجبروه على المرور فوق علم الثورة عند إخراجهم من مبنى الراديو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020