شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تركيا تنفي الأنباء الواردة حول توقف عملياتها العسكرية ضد الإرهاب

تركيا تنفي الأنباء الواردة حول توقف عملياتها العسكرية ضد الإرهاب
نفى رئيس الوزراء التركي، أحمد داود أوغلو، الأنباء التي تناقلتها بعض الصحف، حول إيقاف العمليات العسكرية ضد الإرهاب لفترة زمنية محددة، مؤكدًا عزم حكومته مواصلة الحرب ضد الإرهاب.

نفى رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو الأنباء التي تناقلتها بعض الصحف حول إيقاف العمليات العسكرية ضد الإرهاب لفترة زمنية محددة، مؤكدًا عزم حكومته على مواصلة الحرب ضد الإرهاب.

وأوضح أوغلو -خلال الاجتماع الاستشاري الموسع لحزبه في مدينة أفيون، بحسب وكالات أنباء- “أنه لا يوجد جدول زمني محدد في محاربة الإرهاب؛ لأن الجدول نحدده بالأهداف وليس بالزمن”، وذلك على حد قوله.

وكان الاجتماع التشاوري الـ24 لحزب العدالة والتنمية انطلق أمس السبت في “أفيون” بمشاركة رئيس الحزب داود أوغلو، وأكد مساواة جميع المواطنين أمام القانون، مشددا على أن حكومته لا تميّز بين تركي وكردي وعربي أو سني وعلوي.

وأضاف: “سنواصل كفاحنا ضد الإرهاب بعزيمة أكبر، حتى تطهير جبالنا وودياننا ومدننا من براثن هؤلاء الجناة، في إشارة إلى عناصر منظمة بي كا كا الإرهابية”.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أكد في تصريحات سابقة أّنّ العمليات العسكرية ضد منظمة حزب العمال الكردستاني، التي تصفها الحكومة التركية بـ”الإرهابية”، ستستمر بلا توقف.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020