شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيومي: الدولة العميقة تسخر من المصريين وشهدائهم.. على ماذا نضحك؟

بيومي: الدولة العميقة تسخر من المصريين وشهدائهم.. على ماذا نضحك؟
قال الباحث السياسي علاء بيومي، إن أولى جلسات البرلمان المصري، أمس، كانت بمثابة سخرية واستهزاء بمصر والمصريين وتضحياتهم وثورتهم وشهدائهم وأحلامهم، مشيرًا إلى أنها كانت حزينة وليس فيها ما يضحك أو يسلي.

قال الباحث السياسي، علاء بيومي، إن أولى جلسات البرلمان المصري، أمس، كانت بمثابة سخرية واستهزاء بمصر والمصريين وتضحياتهم وثورتهم وشهدائهم وأحلامهم، مشيرًا إلى أنها كانت حزينة وليس فيها ما يضحك أو يسلي.

وأضاف -عبر منشور له على “فيس بوك”- “باختصار الدولة العميقة القبيحة بتسخر منا وتسهزأ بنا جميعًا ومن كل صاحب عقل أو وعي أو ضمير في مصر، فعلى ماذا نضحك؟.. الدولة العميقة القبيحة صعدت على السطح، لم تعد في حاجة للتستر فهي من قادت الثورة المضادة كما يكرر أبناؤها”.

وختم “بيومي”: “الدولة العميقة كشفت عن وجهها القبيح وعن تحالفات الاستخبارات مع رجال المال والبلطجية وعملاء الأمن في الصحافة والإعلام والأحزاب، قبح الدولة العميقة المزعج للأبصار غير مبهج على الإطلاق”.

شهدت الجلسة الإجرائية الأولى لمجلس النواب، أمس، العديد من المواقف والطرائف التي أثارت العديد من التعليقات وردود الأفعال على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020