شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو وبعد رفضه للثورة.. “منصور” في مقطع قديم: أنا كنت في التحرير

بالفيديو وبعد رفضه للثورة.. “منصور” في مقطع قديم: أنا كنت في التحرير
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم، مقطعًا مصورًا للمحامي مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، يؤكد فيه دعمه للثورة ومشاركته فيها، في ردّ على مهاجمته لثورة 25 يناير وعدم اعترافه بها في أولى جلسات البرلمان.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم، مقطعًا مصورًا قديمًا للمحامي مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، يؤكد فيه دعمه للثورة ومشاركته فيها، في ردّ على مهاجمته لثورة 25 يناير وعدم اعترافه بها في أولى جلسات البرلمان أمس.

وأكد مرتضى منصور، خلال لقائه مع الإعلامي محمد شبانة في برنامج “كورة أونلاين” على قناة مودرن سبورت، أنه كان موجودًا هو وأبناؤه في ميدان التحرير، وأصيب في عينه بسبب ضرب النار، مضيفًا “أقسم بالله العظيم أول واحد راح ميدان التحرير يوم 25 يناير كان مرتضى منصور”، مشدّدًا على أن ما قاله المشاركون في ثورة يناير هو ما كان يردّده قبل الثورة.

وأضاف مرتضى منصور “أنا كنت رايح منتفض زي أولادنا اللي ما قبضوش من أميركا ولا صربيا”، متابعًا أنه ذهب يوم 2 فبراير 2011 لميدان مصطفى محمود، وذلك عقب خطاب الرئيس المخلوع مبارك بتعهده على عدم الترشح مرة أخرى. 

وأكد عضو مجلس النواب، أنه قال ما ردّده شباب ثورة يناير منذ أن كان قاضيًا على المنصة، وردّد كثيرًا أن “الفساد في مصر قد استشرى والقانون لا يطبق إلا على الضعفاء”، مضيفًا أن الإعلامي عمرو أديب اتصل به عندما كان في ميدان التحرير وطلب وصف المشهد في الميدان، فقال له منصور: “بيضربوا نار على شبابنا من الأسطح”.

ورفض مرتضى منصور طلب المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الجلسة الإجرائية، إعادة القسم مرة أخرى؛ بعد أن قال في قسمه: إنى أحترم “مواد الدستور” وليس “الدستور” كما ينص الدستور.

وعلق مرتضى منصور قائلًا: أنا مش معترف بحاجة اسمها ديباجة الدستور، معترف بمواده، ومش حعترف بمواد إنشا، وأنا حر وبلاش شغل المخبرين ده.

وأثناء مناقشة النائب “منصور” مع أحد الأعضاء، قال: “عليّ الطلاق ما هيحصل”، وأضاف أنه غير معترف بثورة 25 يناير.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020