شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي خلال حفل الكرة الذهبية: نيمار ليس خليفتي

ميسي خلال حفل الكرة الذهبية: نيمار ليس خليفتي
قال ليونيل ميسي، المرشح للتتويج بالكرة الذهبية أن وجوده ضمن المرشحين للقب الأفضل في العالم هو أمر عظيما نتيجة عمل جاد طوال العام، و أنه يبحث كل عام عن التطور في مستواه عن الموسم الماضي.

قال ليونيل ميسي، المرشح للتتويج بالكرة الذهبية أن وجوده ضمن المرشحين للقب الأفضل في العالم هو أمر عظيما نتيجة عمل جاد طوال العام، و أنه يبحث كل عام عن التطور في مستواه عن الموسم الماضي.

وأضاف ميسي قبل ساعات من انطلاق الحفلة الرسمية الذي ينظمه الاتحاد الدولى للإعلان عن جوائز عام 2015:” نجحنا في عام 2015 في الفوز بأغلب البطولات، وهذا ما نسعى تحقيقه هذا العام أيضاط.

وأضاف ميسي متحدثًا عن زميله في الفريق نيمار قائلًا:” نيمار ليس خليفتي وليس خليفة أي لاعب وهو لاعب موهوب وسينمو أكثر وأكثر خلال السنوات المقبلة”.

وبسؤاله عن الفوز بكأس العالم أو بالكرة الذهبية 5 مرات، تابع ميسي:” سؤال صعب، ولكنني سأختار كأس العالم فهو أقصى انجاز يتطلع إليه أي لاعب  “.

ويتنافس ليونيل ميسي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار داسيلفا على جائزة أفضل لاعب في العالم، والتي سيتم الإعلان عنها بعد قليل في الحفلة الذي ينظمه الفيفا في مدينة زيوريخ.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020