شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيومي: هو ده برلمان الدولة العميقة

بيومي: هو ده برلمان الدولة العميقة
أعرب الباحث السياسي، علاء بيومي، عن دهشته من قرار وقف بث جلسات البرلمان، بعد يومين فقط من بدايتها، على الرغم من إنفاق 2 مليار جنيه على الانتخابات

أعرب الباحث السياسي، علاء بيومي، عن دهشته من قرار وقف بث جلسات البرلمان، بعد يومين فقط من بدايتها، على الرغم من إنفاق 2 مليار جنيه على الانتخابات، على حد قوله.

قرر الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان، وقف بث جلسات البرلمان؛ بناءً على طلب من 40 نائبًا؛ بعد وقوع مشادات كثيرة بين النواب.

وقال -عبر منسور له على “فيس بوك”-: “يعني ده انتم أنفقتوا 2 مليار جنيه علشان انتخابات هذا الشيء، ومع ذلك أوقفتوا بثه بعد يومين فقط، يبقى اليوم واقف بكام؟ ده لو كان مسلسل تليفزيون كان قعد 15 يوم على الأقل”.

وأضاف “ده حال برلمان الدولة العميقة ومافيا الأمن، شيء مسيء وفج كوجه الدولة العميقة اللي بات يغطي النظام في مصر، شيء أشبه بالتحدي والإهانة لإرادة المصريين”.

وتابع “بيومي”: “بس يا ريت الدولة العميقة تفهم أن هذا الشيء لم يضف لشرعيتها، بالعكس هو سيصب في قنوط الناس والعالم منها، لن يشعر أحد بأن هذا الشيء يمثلهم أو يمثل المصريين، وسيوفر دليل آخر على طبيعة الدولة العميقة كدولة موازية”.

واختتم: “الدولة العميقة (مافيا الأمن ومحاسيبهم) هي بالفعل عالم موازي لا يشعر ويفكر كبقية المصريين، فالناس تريد أن تعيش في نظام طبيعي وليس في مافيا من الصفقات والمحاسيب”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020