شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “إسرائيل” أول دولة تستخدم طائرة F-35 خارج حدود أميركا

بالفيديو.. “إسرائيل” أول دولة تستخدم طائرة F-35 خارج حدود أميركا
كشفت سفارة الولايات المتحدة في "إسرائيل"، عن صور أولية للطائرة الأميركية ‏F-35، وهي طائرة حربية من الجيل الجديد، والمخصصة للاستخدام في سلاح الجو الإسرائيلي في السنوات القادمة.

كشفت سفارة الولايات المتحدة في “إسرائيل”، عن صور أولية للطائرة الأميركية ‏F-35، وهي طائرة حربية من الجيل الجديد، والمخصصة للاستخدام في سلاح الجو الإسرائيلي في السنوات القادمة.

نشرت السفارة -عبر صفحتها على “فيس بوك”- مقطع فيديو يُظهر التقدّم في تصنيع الطائرات، وكذلك ظهر مبعوث وزارة الحرب الإسرائيلية وهو يزور المصنع الذي تُصنّع فيه.

وكتب ممثّل وزارة الحرب “الإسرائيلي” الذي كان حاضرًا في المصنع على إحدى الطائرات: “إلى الأمام وإلى الأعلى وبالنجاح في المهمة”.

وقّعت حكومة الاحتلال، في أكتوبر عام 2010، على صفقة شراء 19 طائرة مقابل 2.75 مليار دولار، وفي فبراير 2015 تم التوقيع على صفقة استكمال أخرى بحجم نحو ملياري دولار، تشمل 14 طائرة.

ستهبط طائرات الشبح الأولى في قاعدة سلاح الجو “الإسرائيلي” في ديسمبر عام 2016، وبذلك ستصبح “إسرائيل” هي الأولى التي تشغّل هذه الطائرة خارج حدود الولايات المتحدة. (function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

עוצמה בכלים! תצוגה מרשימה של יכולות ושיתוף פעולה צבאי בין ארה”ב וישראל בזמן ביקור קציני צה”ל – צבא ההגנה לישראל, על סיפונה של נושאת המטוסים תיאודור רוזבלט בים התיכון. מרשים! Super Carrier! An impressive display of capabilities and U.S. – Israel military cooperation during a visit of Israel Defense Forces officers on board USS Theodore Roosevelt last week. Truly impressive!U.S. Naval Forces Europe-Africa/U.S. Sixth FleetU.S. European Command (EUCOM)

Posted by U.S. Embassy Tel Aviv, Israel on Wednesday, April 8, 2015

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020