شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيس بوك يعمل على ماسنجر مخصص لأنظمة ماك

فيس بوك يعمل على ماسنجر مخصص لأنظمة ماك
تعمل شركة فيس بوك على إنتاج تطبيق ماسنجر مخصص لأجهزة ماك التابعة لشركة آبل، مما قد يسهل إمكانية الدردشة ضمن ماسنجر على مستخدمي أنظمة ماك

تعمل شركة فيس بوك على إنتاج تطبيق ماسنجر مخصص لأجهزة ماك التابعة لشركة آبل، مما قد يسهل إمكانية الدردشة ضمن ماسنجر على مستخدمي أنظمة ماك، وتأتي تلك المعلومات وفق تقرير نشره الموقع التقني تك كرانش.

وأشار التقرير إلى وجود صورة خاصة بالتطبيق، يمكن رؤية واجهة مكونة من جزءين، يظهر الجزء الأيسر جهات الاتصال المدرجة، ويظهر في الجزء الأيمن الإطار الخاص بالمحادثة.

وأضاف التقريربأن تطبيق ماسنجر لنظام ماك يملك في أسفل اليسار شريط تبويب الخاص بالتنقل يطابق خيارات شريط التبويب الخاص بتطبيق ماسنجر فيس بوك الرسمي لنظام iOS للهواتف المحمولة، بما في ذلك المجموعات والأشخاص والإعدادات.

وقامت الشبكة الإجتماعية منذ فترة طويلة بإطلاق تطبيق ماسنجر بشكل منفصل، لتقوم في عام 2014 بإلزام مستخدميها عبر الهاتف المحمول بماسنجر، وقامت في عام 2015 بتحويله إلى منصة كاملة لمطوري الطرف الثالث لإضافة الميزات الخاصة بهم إلى الماسنجر.

ويعتبر إطلاق فيس بوك لتطبيق ماسنجر مخصص لمستخدمي ماك خطوة منطقية، وذلك بالنظر إلى قيام تطبيقات مراسلة أخرى مثل لاين Line بإطلاق نسخة مخصصة من برنامجها لمستخدمي ماك.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020