شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطبطبائي: طهران خط أحمر بالنسبة لـ”تنظيم الدولة”

الطبطبائي: طهران خط أحمر بالنسبة لـ”تنظيم الدولة”
تحدى النائب الكويتي السابق والمعارض، وليد الطبطبائي، "تنظيم الدولة" أنّ يُنفذ هجمات مسلحة وتفجيرات في العاصمة الإيرانية طهران، كما يفعل في بعض تركيا وبعض الدول العربية، قائلًا: "نتحداهم للمرة الألف أن يضربوا في طهران أم انها

تحدى النائب الكويتي السابق والمعارض وليد الطبطبائي “تنظيم الدولة” أنّ يُنفذ هجمات مسلحة وتفجيرات في العاصمة الإيرانية طهران، كما يفعل في بعض تركيا وبعض الدول العربية، قائلًا: “نتحداهم للمرة الألف أن يضربوا في طهران أم أنها خط أحمر”.

وقال الطبطبائي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ما حدث في إسطنبول، وتبني داعش للعملية أكبر دليل على خدمة التنظيم لنظام بشار الأسد وإيران”.

وأعلنت سلطات ولاية إسطنبول التركية عن مقتل 15 شخصًا، وإصابة 15 آخرين جراء انفجار قنبلة صباح اليوم الثلاثاء، داخل ميدان السلطان أحمد السياحي، قرب متحف آيا صوفيا والمسجد الأزرق في مدينة إسطنبول التركية.

وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن شخصًا من أصل سوري وراء التفجير الذي وقع في حديقة مسجد السلطان أحمد في إسطنبول، وقال أردوغان -في كلمة ألقاها من القصر الرئاسي في أنقرة-: “إن تركيا هي الهدف الأول لكل الجماعات الإرهابية في المنطقة، وهي تحاربها كلها على حد سواء”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020