شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

Peach.. تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي

Peach.. تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي
ظهر حديثًا تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي يحمل اسم "بيتش" Peach ويسعى لأن يجد له موطئ قدم في سوق أصبح يعج بالكثير من التطبيقات والشبكات الاجتماعية

ظهر حديثًا تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي يحمل اسم “بيتش” Peach ويسعى لأن يجد له موطئ قدم في سوق أصبحت تعج بالكثير من التطبيقات والشبكات الاجتماعية.

ويمتاز تطبيق بيتش Peach بأنه يعد حلًا وسطًا بين فيس بوك وتويتر، فهو كما يتيح الأول للمستخدم إمكانية اتخاذ “أصدقاء” بدلًا من “متابعين”، ثم إنه يُبقي على الملفات الشخصية والمنشورات الخاصة بالمستخدمين خاصةً بدلًا من جعلها متاحة علنًا على الويب، وكما في الثاني، يجعل التطبيق أنشطة المستخدم مقتصرة على المنشورات البسيطة، بدلًا من منصة متكاملة.

يُذكر أن مؤسس تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد هو دوم هوفمان، وهو المؤسس المشارك لخدمة تبادل الفيديو “فاين” Vine، التي استحوذت عليها تويتر قبيل إطلاقها في عام 2013.

وتوفر الخدمة الجديدة للمستخدمين إمكانية استدعاء الوظائف عن طريق الاختصارات، فكتابة الحرف G يجلب للمستخدم صندوقًا للبحث عن الصور المتحركة Gifs، والحرف C يتيح مشاركة أحداث ومناسبات.

وتمتاز “بيتش” عن شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى بأن محتواها مُتَضمّن داخل التطبيق، أي أنه لا يوجد تطبيق للويب، ولا يوجد أي طريقة لعرض المنشورات على الويب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020