شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. طرق أسيوط تحصد عشرات الأرواح.. والأهالي: المرور أحد الأسباب

بالصور.. طرق أسيوط تحصد عشرات الأرواح.. والأهالي: المرور أحد الأسباب
تعاني طرق محافظة أسيوط - أفقر محافظات الصعيد- من سوء حالة الطرق ، ومع غياب المرور من الشوارع والكمائن الشرطية ، تتكرر الحوادث بشكل شبه يومي.

تعاني طرق محافظة أسيوط -أفقر محافظات الصعيد- من سوء حالة الطرق، ومع غياب المرور من الشوارع والكمائن الشرطية تتكرر الحوادث بشكل شبه يومي.


طريق ديروط – أسيوط  الصحراوي يعاني من عدم وجود لوحات إرشادية، وطريق القوصية – أسيوط   الزراعي يوجد به أكثر من خمسين مطبًّا صناعيًّا، مع عدم وجود إنارة كافية على الطريق، ويعاني طريق  أبو تيج – طما من كثرة الحفر، وعدم وجود إضاءة.

طالب الأهالي المحافظ بسرعة تنفيذ القرار الخاص بازدواج طريق أسيوط – طما والذي تم اعتماده أثناء تولي الدكتور يحيى كشك محافظًا لأسيوط في عام 2013 تفاديًا للحد من الحوادث وحفاظًا على أرواح المواطنين.

يقول سيد أحمد: حوادث الطرق تعود لغياب المرور واستخراج رخص قيادة خاصة دون اختبارات للسائق؛ حيث يتم استخراجها بالواسطة والرشوة، موضحًا أن المرور يتحمل الجزء الأكبر من الحوادث، مؤكدًا أن غالبية سائقي الأجرة يتعاطون المخدرات ويتجاهل المرور الكشف الطبي عند استخراج الرخص .

يذكر أن أسيوط استيقظت اليوم على حادث مروري مروع بطريق أسيوط – أبو تيج بمنطقة أبو عزيز أسفر عن إصابة 10 أشخاص ووفاة شخصين بينهما نقيب شرطة يعمل في مركز شرطة أبو تيج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023