شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سيف اليزل”: من الوارد أن نقوم باستدعاء “جنينة” واستجوابه

“سيف اليزل”: من الوارد أن نقوم باستدعاء “جنينة” واستجوابه
أكد اللواء سامح سيف اليزل عضو مجلس النواب، انه من الوارد استدعاء المستشار هشام جنينة واستجوابة امام المجلس، وذلك من خلال مداخلة هاتفية أجراها مع أحمد موسى من خلال برنامج "على مسؤوليتى" الذي يقدمة على قناة "صدى البلد" الفضائية

أكد اللواء سامح سيف اليزل، عضو مجلس النواب، أنه من الوارد استدعاء المستشار هشام جنينة واستجوابه أمام المجلس، وذلك من خلال مداخلة هاتفية أجراها مع أحمد موسى من خلال برنامج “على مسؤوليتى” الذي يقدمه على قناة “صدى البلد” الفضائية.

وقال “سيف اليزل”: إن “مبلغ الـ600 مليار جنيه مبلغ كبير جدًا ومبالغ فيه، ويضر بسمعة مؤسسات الدولة بالخارج”، وأضاف أن “إحالة التقرير إلى مجلس النواب خطوة صحيحة 100%، ونحن من جانبنا سنأخذ هذا الموضوع بمنتهى الجدية، وقد نقوم بتشكيل لجنة خاصة لدراسته، ومناقشته في جلسة عامة”.

وأكد اليزل “أنه من الوارد أن نقوم باستدعاء جنينة واستجوابه، وقرارنا النهائي قد يصل إلى حد إحالة الموضوع بأكمله إلى النائب العام للتحقيق فيه”.

وتأتي تصريحات “اليزل” بعد أن أصدرت لجنة تقصي الحقائق التي كلفها السيسي تقريرا يتهم “جنينة بالتضليل في تصريحاته، مدعيا أرقام فساد مغايرة للواقع”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023