شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزيرة الثقافة التونسية تُثير جدلا بسبب ملابسها المتناقضة

وزيرة الثقافة التونسية تُثير جدلا بسبب ملابسها المتناقضة
أثارت صورة وزيرة الثقافة والتراث التونسية الجديدة، الفنانة سنية مبارك، وهى تؤدى القسم أمام الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، الثلاثاء، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حجابها المتحشم من أعلى وتنورتها القصيرة من أسف

أثارت صورة وزيرة الثقافة والتراث التونسية الجديدة، الفنانة سنية مبارك، وهي تؤدي القسم أمام الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، الثلاثاء، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حجابها المحتشم من أعلى وتنورتها القصيرة من أسفل.

وتداول رواد موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك و”وتويتر”، صورة الوزيرة بسخرية، وأدى الوزراء الجدد في حكومة الحبيب الصيد أول أمس اليمين أمام رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

ولم يمر تعيين سنية مبارك على خير، إذ احتج عدد من المتابعين للمشهد الثقافي على الأمر، معتبرين أنّ تجربتها في إدارة “مهرجان قرطاج” فاشلة، ومتسائلين عن طريقة تعاملها مع المشهد الثقافي التونسي الغاضب والمتحول، لا سيّما أنّها تفتقر للخبرة السياسية اللازمة.

ولدت سنية مبارك، سنة 1969 بصفاقس وهي متزوجة وأم لطفلين، ودرست في المعهد العالي للموسيقى في تونس وتحصلت على دبلوم الموسيقى العربية، كما درست في كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس.

شغلت سنية مبارك، منصب رئيس ومديرة مهرجان الموسيقى التونسية من 2005 إلى 2008 واختيرت عضوة وسفيرة النوايا الحسنة للجمعية التونسية لمكافحة السرطان “2006-2008” ومستشارة فنية للمنظمة غير الحكومية “البستان” لنشر الثقافة العربية في الولايات المتحدة منذ عام 2012.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023