شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. بعد استقالته.. النائب كمال أحمد: البرلمان يدار من الخارج

بالفيديو.. بعد استقالته.. النائب كمال أحمد: البرلمان يدار من الخارج
أكد النائب المستقيل، كمال أحمد، أن ما دفعه لتقديم استقالته من البرلمان، هو عدم قدرة منصة البرلمان على السيطرة على الموقف والفوضى التي استشعرها ووجود مجهول يضغط على رئيس البرلمان، وهو ما يمثل العودة مرة أخرى لأساليب أحمد عز.

أكد النائب المستقيل، كمال أحمد، أن ما دفعه لتقديم استقالته من البرلمان، هو عدم قدرة منصة البرلمان على السيطرة على الموقف والفوضى التي استشعرها ووجود مجهول يضغط على رئيس البرلمان، وهو ما يمثل العودة مرة أخرى لأساليب ومنهج أحمد عز.

وأضاف، في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساءً” أمس الأربعاء، أنه في ذلك اليوم وصل للفندق في الثالثة والنصف فجرًا، واتخذ قرارًا بالاستقالة وأن يكون مبررها أسبابًا صحية والتفرغ لتربية أحفاده، مضيفًا أن المجلس يدار من خارج المبنى. 

وأوضح أن زملاءه النواب رفضوا قبول استقالته، مضيفًا أن اليوم التالي لانعقاد مجلس النواب كان أكثر هدوءًا والتزامًا، خاصة أن من يعبث بالبرلمان وصلته الرسالة، مضيفًا أن البرلمان لازم ينجح ولن نسمح لأحد بتخريبه.

وقال: “إنه سيسعى لفضح من يقوم بإدارة البرلمان من الخارج”، مضيفًا أن “هذا المجلس يعبث بمصر”.

يذكر أن النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، قد تقدم باستقالته من عضوية البرلمان، الثلاثاء الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023