شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السفارة البريطانية بمصر ترد على خطأ نادي آرسنال في الترحيب بالنني

السفارة البريطانية بمصر ترد على خطأ نادي آرسنال في الترحيب بالنني
أخطأت صفحة نادي آرسنال الإنجليزي في كتابة منشور بالعربية على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" يخص الترحيب بضم اللاعب المصري محمد النني.

أخطأت صفحة نادي آرسنال الإنجليزي في كتابة منشور بالعربية على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يخص الترحيب بضم اللاعب المصري محمد النني.

وعلقت السفارة البريطانية في القاهرة باللغة العربية على ذلك الخطأ، قائلة “بتتكتب كدة يا Arsenal: محمد النني مرحبا بك في أرسنال،
الفرعون الصغير يلتحق بمدفعجية لندن سفيرا فوق العادة لمصر و المصريين .. السفارة البريطانية تتوجه بالتهنئة إلى النجم المصري وتتمنى له مسيرة ناجحة في ال ‪#‎EPL‬“.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

بتتكتب كدة يا Arsenal:محمد النني مرحبا بك في أرسنال 🙂 .. الفرعون الصغير يلتحق بمدفعجية لندن سفيرا فوق العادة لمصر و ا…

Posted by UK in Egypt on Thursday, 14 January 2016

جدير بالذكر أن نادي آرسنال الإنجليزي أعلن اليوم رسميًا ضم محمد النني، صاحب الـ (23) عامًا، منتقلًا من بازل السويسري، في عقد مدته 4 سنوات بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023