شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موسى العمر: النظام السوري خسر 100 من ميليشياته في دير الزور

موسى العمر: النظام السوري خسر 100 من ميليشياته في دير الزور
أكد الإعلامي السوري موسى العمر، أنّ النظام السوري، خسر 100 قتيل بين جنوده ومليشياته المساندة له، اليوم السبت، في مدينة دير الزور، شرق سوريا تقع على نهر الفرات.

أكد الإعلامي السوري موسى العمر، أنّ النظام السوري خسر 100 قتيل بين جنوده وميليشياته المساندة له، اليوم السبت، في مدينة دير الزور، شرق سوريا تقع على نهر الفرات.

وأوضح العمر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، المناطق التي خسرها النظام وهي جامعة الجزيرة وفيلات الرواد وحي البغيلية وتلة المحروقات والثردة وكروم ومستودع الصاعقة والإذاعة.

وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم السبت مقتل 35 عنصرًا من قوات النظام السوري والمسلحين الموالين له في هجوم شنه “تنظيم الدولة” على جبهات عدة في مدينة دير الزور ومحيطها غرب سوريا.

ويحاصر “تنظيم الدولة” الجزء الغربي من مدينة دير الزور، منذ مارس الماضي، وذكرت الأمم المتحدة في تقرير أن السكان محرومون من الكهرباء منذ أكثر من عشرة أشهر وأن المياه تتوفر ثلاث ساعات فقط في الأسبوع.

والمدينة هي الأكبر سكانًا بين نحو 15 منطقة محاصرة في سوريا حيث يعاني نحو 450 ألف نسمة من الحصار ورفض الحكومة و”تنظيم الدولة” وغيرهما من الجماعات المسلحة دخول المساعدات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023