شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عيسى: ربنا أرسل النائب العام السويسري لكي يفضحكم يا حكومات فاسدة

عيسى: ربنا أرسل النائب العام السويسري لكي يفضحكم يا حكومات فاسدة
قال الخبير الاقتصادي رضا عيسى، أن تصريحات النائب العام السويسري جاءت في هذا التوقيت لكي يفضح الله فساد الحكومات المصرية وفشلها.

قال الخبير الاقتصادي رضا عيسى: إن تصريحات النائب العام السويسري جاءت في هذا التوقيت لكي يفضح الله فساد الحكومات المصرية وفشلها.

 وقال “عيسى” في منشور له على حسابه في موقع “فيس بوك”: “الجهاز المركزي للمحاسبات قدم أكثر من 900 بلاغ للنائب العام وحفظت فى الثلاجة وربما يحاكم رئيسه لأنه تكلم عن الفساد، ويبدو أن النظام لا يرى الفساد ويكاد يقول معندناش فساد”.

وأضاف: “النائب العام السويسري قدم 30 طلبًا للحكومات المصرية منذ ثورة يناير لكي يرد لها فلوس لصوص قوت الشعب، ولكن الحكومات كلها مش هنا”.

وتابع “عيسى”: “الحكومة بتقول مفيش جريمة ولكن سويسرا أمسكت بالمسروقات !!!!!!!ربنا بعت الراجل بتاع سويسرا في هذا التوقيت بالذات لكى يفضحكم يا حكومات فاسدة وفاشلة”.

وكان النائب العام السويسري مايكل لوبير قد قال خلال مؤتمر صحفي بالقاهرة: إن الأرصدة المجمدة في بنوك سويسرا تقدر بنحو 590 مليون فرانك سويسري وتنتمى إلى 14 شخصًا من رموز نظام مبارك.

وأضاف لوبير أن الجانب السويسري تقدم بحوالي 30 طلبًا للمساعدة القضائية للسلطات المصرية، للحصول على معلومات تسهم في إقامة ربط بين الأنشطة الإجرامية والأموال المجمدة في البنوك السويسرية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023