شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأحد الأسود في حوادث الطرق.. مقتل 13 وإصابة العشرات

الأحد الأسود في حوادث الطرق.. مقتل 13 وإصابة العشرات
يعد اليوم الأحد ، هو اليوم الأسود لحوادث لطرق؛ حيث شهدت الطرق على مستوي أنحاء الجمهورية العديد من حوادث التصادم وانقلاب السيارات، مما ادي إلي مقتل13 وإصابة العشرات.

يعد اليوم الأحد هو اليوم الأسود لحوادث لطرق؛ حيث شهدت الطرق على مستوى أنحاء الجمهورية العديد من حوادث التصادم وانقلاب السيارات؛ ما أدى إلى مقتل 13 وإصابة العشرات.

ولقي المستشار محمد محمد السيد عامر، رئيس بالنيابة الإدارية بشمال سيناء، مصرعه اليوم، إثر حادث تصادم على طريق “الإسماعيلية – الزقازيق”، بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة نقل أدت إلى وفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

وشهد الطريق الصحراوي ببني سويف حادث تصادم حافلة وسيارة خاصة؛ ما أدى إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة 18 آخرين، كما شهد طريق الخارجة بالوادي الجديد حادث انقلاب سيارة “ميكروباص”، راح ضحيته 7 مواطنين، تم التعرف عليهم، وهم: إبراهيم أحمد سيد 40 سنة، وسعد حمادي سيد 30 سنة، ومحمد خليفة يونس 32 سنة، وأحمد صالح جمعة 58 سنة، وشربات محمد زوام 32 سنة، وسما سعيد فراج 18 سنة، ومريم محمد خليفة 4 سنوات، وأصيب 16 آخرون، من بينهم أطفال.

وكشفت المعاينات الأولية للحادث أن السائق سمير أبوالغيط قائد الميكروباص كانت سببًا في وقوع الحادث وانقلاب الميكروباص لعدم تمكنه من السيطرة على عجلة القيادة في أحد المنحنيات، بالإضافة إلى زيادة حمولة السيارة التي كانت تقل 21 راكبا.

وانقلبت سيارة خاصة على طريق السويس القاهرة الصحراوي أسفل الكوبري الإقليمي؛ ما أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهما إلى مستشفى السويس العام، كما توفي “فوزي . ف” عقب انقلاب سيارته في الترعة على جانب طريق البحيرة، بسبب انحرافه على الطريق.

وأدى انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بالمواد البترولية، اليوم، على طريق (الإسكندرية- مطروح) الساحلي السريع غرب الإسكندرية، إلى تعطل المرور في الطريق لمدة أكثر من ساعتين، وبالفحص تبين أنه أثناء قيادة “أسعد.ق.ف” 42 عامًا، والمقيم في مدينة كفر سعد بمحافظة دمياط، سيارة نقل رقم (ط.د.ف- مصربالطريق الساحلي، محملة بكميات من المواد البترولية، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها؛ ما أدى لفتح الباب الخلفي للمقطورة، وسقوط المواد البترولية، وتصادف مرور السيارة رقم (ق.س- مصر) نقل بمقطورة، محملة بطوب بناء أحمر تحت قيادة “تامر.ن.ع” 40 عامًا؛ ما أدى لانحراف السيارة الأخيرة، وانقلاب المقطورة بحمولتها.

وقامت اليوم نيابة بني سويف بالتصريح بدفن جثث حادث تصادم حافلة محملة بـ40 راكبًا بسيارة نقل محملة بالرخام على الطريق الصحراوي الشرقي؛ ما أسفر عن إصابة 18 آخرين وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023