شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. داوود أوغلو يأمر بإيقاف موكبه للاطمئنان على مصابي حادث سير

بالفيديو.. داوود أوغلو يأمر بإيقاف موكبه للاطمئنان على مصابي حادث سير
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يُظهر رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو، أثناء تفقده حادث سير في منطقة توب كبي بمدينة إسطنبول، بعدما أصدر أوامره بإيقاف موكبه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يُظهر رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو، أثناء تفقده حادث سير في منطقة توب كبي بمدينة إسطنبول، بعدما أصدر أوامره بإيقاف موكبه.

وبقي رئيس الوزراء بجانب المصابين إلى أن تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج والاطمئنان عليهم.

وفي لفتة أخرى لرئيس الوزراء التركي، تلقّى المواطن التركي شريف داديلان البالغ من العمر ٧٠ عامًا، اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء، يبارك له و يشكره على استقباله لعائلة سورية مكوّنة من ٨ لاجئين سوريين في مدينة غازي عنتاب.

وكان داديلان استقبل العائلة السورية اللاجئة ويقوم برعايتها الكاملة على الرغم من حالته الماديّة المتواضعة حيث يعيش على الراتب التقاعدي الذي تمنحه له الدولة.

وقال داديلان في وقت سابق: “إن استقباله لهذه العائلة السورية هو واجبٌ إنسانيٌّ عليه وعلى الجميع، ولابدَّ أن يخجل كلُّ من تسبّب في إيصال المواطن السوري لهذه الحالة”.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#شاهد | #داود_اوغلو يأمر بايقاف موكبه لاسعاف مصابين فى حادث سير بمدينة #اسطنبول

Posted by ‎تركيا الآن‎ on Sunday, January 17, 2016



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023