شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب الطقس السيئ.. وفاة 4 وإصابة 10 في حوادث الطرق بالبحيرة

بسبب الطقس السيئ.. وفاة 4 وإصابة 10 في حوادث الطرق بالبحيرة
لقي، اليوم، 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 آخرون؛ في 3 حوادث سير في أماكن متفرقة بمحافظة البحيرة؛ بسبب حالة الطقس السيئ والعاصفة الترابية التي تشهدها البلاد.

لقي، اليوم، 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 آخرون؛ في 3 حوادث سير اليوم، في أماكن متفرقة بمحافظة البحيرة؛ بسبب حالة الطقس السيئ والعاصفة الترابية التي تشهدها البلاد.

ووقع حادث تصادم بالطريق الزراعي السريع، أمام قرية الحمراء التابعة لمركز كفر الدوار، بين عربة “كارو” وسيارة أجرة، أثناء المرور من إحدى فتحات الطريق، ما أدى إلى وفاة سائق عربة الكارو ونجله وإصابة سائق السيارة الأجرة و3 من مستقلي السيارة.

وتم نقل الجثمانين لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام والمصابين للمستشفى نفسه للعلاج.

ولقي طالبان مصرعهما؛ في حادث تصادم سيارة بالطريق الزراعي السريع، أمام قرية أبو الجود التابعة لمركز أبو حمص باتجاه الإسكندرية.

ووقع الحادث بعدما اختلت عجلة القيادة بيد سائق السيارة، ما أدى إلى انحرافها واصطدامها بسيارة الطالبين التي كانت تقف على جانب الطريق لإصلاح عطل بها. وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى أبو حمص العام.

وأصيب 6 أشخاص في تصادم بالطريق الصحراوي، عند الكيلو 113 بمركز وادي النطرون باتجاه الإسكندرية، بين سيارة نقل بمقطورة، وسيارة نقل، وتم نقلهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد للعلاج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023