شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإهمال الطبي يسيطر على مستشفى المحمودية

الإهمال الطبي يسيطر على مستشفى المحمودية
اشتكى أهالي مركز "المحمودية"، من تدهور الخدمات الصحية وتزايد الإهمال بمستشفى المحمودية المركزي، لغياب الرقابة من مديرية الصحة وحكومة الانقلاب بالبحيرة، وتجاهل حياة مئات من المترددين على أقسامها على مدار اليوم.

اشتكى أهالي مركز “المحمودية” التابع لمحافظة البحيرة، من تدهور الخدمات الصحية وتزايد الإهمال بمستشفى المحمودية المركزي، لغياب الرقابة من مديرية الصحة ومؤسسات المحافظة، وتجاهل حياة مئات من المترددين على أقسامها على مدار اليوم.

وكشف الأهالي، عن تحول قسم “الغسيل الكلوي” بالمستشفى إلى “شارع عمومي”، لافتين إلى تراكم القمامة بين الأسرة وانقطاع المياه عن القسم، إضافةً إلى انتشار بقع الدماء الناتجة من المخلفات والنفايات الطبية المستخرجة من المرضى بالقسم.

وطالب عدد من المرضى بمحاسبة المسؤولين عن إهمال حياة الأصحاء قبل المرضى والمرافقين لذويهم، من تبادل العدوى نتيجة انتشار الحشرات الطائرة الناقلة للميكروبات والجراثيم المعدية، علاوة على انعدام النظافة وأساسيات مكافحة العدوى.

وحمل أهالي المحمودية، صحة وحكومة الانقلاب المسؤولية عن حياتهم، مؤكدين أنه من المفترض أن تكون المستشفيات مكانًا للعلاج ودارًا للشفاء، لا مصدر يهدد حياة المئات بشكل يومي لغياب الرقابة وتزايد الإهمال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023