شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خسائر حادة لشهادات الإيداع المصرية في بورصة لندن

خسائر حادة لشهادات الإيداع المصرية في بورصة لندن
أنهت شهادات الإيداع المصرية ببورصة لندن، تعاملاتها، اليوم الأربعاء، على خسائر حادة؛ وذلك بالتزامن مع الضغط البيعي على الأسهم المدرجة في بورصة مصر، عقب انخفاض أسعار النفط، ما تسبب في موجة هبوط بالأسواق العالمية والعربية.

أنهت شهادات الإيداع المصرية ببورصة لندن، تعاملاتها، اليوم الأربعاء، على خسائر حادة؛ وذلك بالتزامن مع الضغط البيعي على الأسهم المدرجة في بورصة مصر، عقب انخفاض أسعار النفط، ما تسبب في موجة هبوط بالأسواق العالمية والعربية.

وسجلت شهادة البنك التجاري الدولي في سوق لندن المالية، تراجعًا بنحو 4.25% عند مستوى 3.458 دولار، فيما كان سهم البنك الأكبر من حيث الوزن النسبي داخل المؤشر الرئيسي لبورصة مصر، متراجعًا بنسبة تبلغ 7% عند مستوى 30.7 جنيه.

وانخفضت شهادة إيداع إيديتا للصناعات الغذائية 1.26% عند مستوى 15.6 دولار، فيما كان السهم مرتفعًا في بورصة مصر 3.34% عند مستوى 29.99 جنيه.

وهبطت شهادة المجموعة المالية هيرميس 3.12% ليجري تداولها عند مستوى 1.55 دولار، فيما كان السهم متراجعًا في بورصة مصر 8% عند مستوى 6.65 جنيه.

وارتفعت شهادة أوراسكوم للاتصالات والإعلام 1.66%، فيما كان السهم منخفضًا ببورصة مصر 6.9%، وقبل الإغلاق بنحو 90 دقيقة، كان المؤشر المصري متراجعًا 4.69%، بجلسة اليوم الأربعاء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023