شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هشام جنينة يتسلم إنذارًا على يد محضر للتحقيق معه في بلاغ الزند

هشام جنينة يتسلم إنذارًا على يد محضر للتحقيق معه في بلاغ الزند
استلم المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، صباح اليوم الخميس، إنذارًا رسميًا على يد محضر، من قاضي التحقيق المستشار صفاء الدين أباظة، المنتدب من محكمة استئناف القاهرة، يطالبه بالحضور يومي 26 و31 يناير.

استلم المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، صباح اليوم الخميس، إنذارًا رسميًا علي يد محضر، من قاضي التحقيق المستشار صفاء الدين أباظة، المنتدب من محكمة استئناف القاهرة، يطالبه بالحضور يومي 26 و31 يناير أمام قاضي التحقيق بدار القضاء العالي في بلاغات مقدمة من أحمد الزند، وزير العدل بحكومة شريف إسماعيل، وتم إرسال الإنذارين إلى مكتبه بالجهاز ومنزله بالتجمع الخامس.

وكان “أباظة” قرر تحديد جلسة 26 يناير الجاري، للتحقيق مع المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، في البلاغ المقدم من المستشار “الزند” ضد كل من المستشار هشام جنينة، ووائل الإبراشي وأسامة عز الدين، مدير قنوات “دريم”، اللذين أخلي سبيلهما عقب التحقيق معهما في استضافة الإبراشي جنينة، في برنامجه “العاشرة مساء”، في نوفمبر من العام الماضي، وادعى أنهم قاموا بإهانة السلطة القضائية والسب والقذف.

وطالب “أباظة” أيضًا بحضور “جنينة” لجلسة أخرى يوم 31 يناير الجاري لسماع أقواله فيما نسب إليه من اتهامات في بلاغ أخر مقدم من “الزند” ضد صحفيين بجريدة “التحرير” بنشر أخبار كاذبة وإهانة السلطة القضائية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023