شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوة عسكرية صهيونية تتعرض لإطلاق نار على حدود غزة

قوة عسكرية صهيونية تتعرض لإطلاق نار على حدود غزة
أفادت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوة عسكرية إسرائيلية متمركزة على الحدود الشرقية لقطاع غزة، تعرّضت لعملية إطلاق نار من قبل مقاومين فلسطينيين.

أفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوة عسكرية إسرائيلية متمركزة على الحدود الشرقية لقطاع غزة، تعرّضت لعملية إطلاق نار من قبل مقاومين فلسطينيين.

وأوضح المصدر -بحسب وكالات أنباء- اليوم السبت “أن قوة من وحدة الهندسة التابعة لجيش الاحتلال تعرضت لإطلاق نار من رشاش ثقيل من قبل مقاومين فلسطينيين، أثناء قيامها بأعمال صيانة قرب موقع “ناحل عوز” العسكري قرب حي الشجاعية على الحدود الشرقية لقطاع غزة، وتمكنوا من الانسحاب من المكان.

وأوضح “أن الأبراج العسكرية المحيطة بالمنطقة والقوة الإسرائيلية التي كانت تقوم بأعمال صيانة للسياج الحدودي، ردت بإطلاق النار باتجاه المواطنين والمزارعين القريبين من مكان إطلاق النار، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي نفس السياق، ذكرت “القناة السابعة” في التلفزيون العبري، أن مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار صوب موقع عسكري تابع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الجنوبية بالخليل، دون وقوع إصابات، وأشارت إلى أن قوات عسكرية كبيرة هرعت إلى مكان العملية وأجرت عمليات تفتيش واسعة بحثا عن مطلقي النار.

وأفاد شهود عيان بأن تحركات واسعة لجيش الاحتلال شهدتها المنطقة المحيطة بالمسجد الإبراهيمي الذي تم إغلاق مداخله، بالتزامن مع اقتحام بعض الأحياء الفلسطينية المجاورة، وسط وجود مكثف للمستوطنين بالمكان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023