شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فالنسيا يخطف بطاقة التأهل من آيندهوفن وخروج “مرير” لأودينيزى من اليوروباليج

فالنسيا يخطف بطاقة التأهل من آيندهوفن وخروج “مرير” لأودينيزى من اليوروباليج
صعد فريق فالنسيا الأسبانى إلى الدور ربع النهائى فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعد تعادله مع آيندهوفن الهولندى...

صعد فريق فالنسيا الأسبانى إلى الدور ربع النهائى فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعد تعادله مع آيندهوفن الهولندى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "فيلبيس ستاديوم" فى هولندا، فى إياب دور الـ 16 من منافسات البطولة.

وكان لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين الخميس الماضى بملعب "المستايا"، بفوز فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليصعد الفريق الأسبانى إلى دور الثمانية، بعدما تفوق فى مجموع المباراتين 53.

كان فالنسيا هو البادىء بالتسجيل عن طريق الجزائرى سفيان فيجولى فى الدقيقة 47، وتعادل أولا تويفونين لآيندهوفن فى الدقيقة 64 من عمر المباراة، التى شهدت حصول عادل رامى مدافع فالنسيا على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 89.

فى ذات الصدد، ودع أودينيزى الإيطالى منافسات "اليوروباليج"، على الرغم من فوزه على ألكمار الهولندى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "الفريولى"، فى إياب دور الـ 16، وكان لقاء الذهاب بهولندا قد انتهى لصالح آلكمار بهدفين نظيفين، لينتزع الفريق الهولندى بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، بعدما تفوق فى مجموع المباراتين 32.

أحرز هدفى أودينيزى أنطونيو دى ناتالى فى الدقيقتين 3 و15 على التوالى، فيما جاء هدف آلكمار عن طريق إريك فالكينيبورج فى الدقيقة 31 من عمر المباراة التى شهدت طرد نيك فيرجيفير مدافع آلكمار فى الدقيقة الثانية.

من ناحية أخرى، صعد هانوفر الألمانى إلى الدور ذاته بعدما أطاح بمنافسه ستاندرلياج البلجيكى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020