شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرعي: السيسي وجّه رسالة لنواب البرلمان “ملفاتكم عندي”

البرعي: السيسي وجّه رسالة لنواب البرلمان “ملفاتكم عندي”
قال الناشط الحقوقي، نجاد البرعي، إن تعليق عبدالفتاح السيسي، على رفض نواب مجلس الشعب لقانون الخدمة المدنية، رسالة إلى البرلمان "ملفاتكم عندي".

أكد الناشط الحقوقي، نجاد البرعي، أن تعليق عبدالفتاح السيسي، حول رفض مجلس النواب لقانون الخدمة المدنية، رسالة إلى البرلمان “ملفاتكم عندي”.

وقال عبدالفتاح السيسي -خلال كلمته التي ألقاها في احتفالية عيد الشرطة- إن البرلمان رفض أحد قوانين الإصلاح في الوقت الذي نطالب فيه بمزيد من التقدم. 

أضاف “البرعي” -عبر “تويتر”- “على فكرة عمري ما توهمت إن الرئيس السيسي -على حد وصفه- يقول كلامه دون ترتيب.. تعليقه على رفض قانون الخدمة المدنية رسالة إلى البرلمان “ملفاتكم عندي”.

وتابع البرعي: “كل ما يبدو أن الرئيس يقوله دون ترتيب هو مقدمة لإجراءات سيتخذها لو تفتكروا حديثه المستمر عن الإعلام والاصطفاف ودلوقتي طبعًا شايفين النتائج، كمان لو تفتكروا حديثه قبل الانتخابات “روحوا اعملوا قائمة موحدة وتعالوا” ولم تجر الانتخابات إلا لما القايمة خلصت وبقى مكسبها مضمون”.

واختتم: “ببساطة يجب التعامل مع الرئيس السيسي على أنه لا يقول شيئًا لم يرتب له قبلها بمدة وما يقوله يكون بمثابة كلمة السر لبدء التنفيذ”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023