شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حقيقة التسريب المفبرك للقاء السيسي بهيكل قبل ٢٥ يناير

حقيقة التسريب المفبرك للقاء السيسي بهيكل قبل ٢٥ يناير
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو هزلي مفبرك، تحت عن "تسريب اللقاء السري بين السيسي وهيكل قبل ذكري 25 يناير"، يتحدث فية السيسي مع هيكل عن طريقة واسلوب الاستعداد لاستقبال ذكرى ثورة 25 يناير.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو هزلي مفبرك، تحت عن “تسريب اللقاء السري بين السيسي وهيكل قبل ذكري 25 يناير”، يتحدث فية السيسي مع هيكل عن طريقة واسلوب الاستعداد لاستقبال ذكرى ثورة 25 يناير.

ويظهر الفيديو المفبرك منقولا عن قناة الجزيرة، وأصوات شديدة الشبة بالسيسي وهيكل، ويحدد هيكل شكل الاستعداد المطلوب من السيسي لاستقبال ذكري يناير بناء على التوجيهات الاميركية.

وأثناء ذلك يظهر على شريط الأخبار العاجلة تعليقات ساخرة مثل :”مئات الملايين يتظاهرون في عدة محافظات مصرية للمطالبة بعودة مرسي”.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

تسريب اللقاء السري بين #السيسي و #هيكل قبل ذكرى 25 يناير: فيه حاجة شبه ثورة في مصر ولازم نقرر ماذا سنفعل.. والسيسي يرد: أنا خايف من المساءلة القانونية!

Posted by Osama Algamasy on Sunday, January 24, 2016

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020