شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن يعتقل شابًا وفتاة بعد إحدى فعاليات ذكرى الثورة بالمعادي

الأمن يعتقل شابًا وفتاة بعد إحدى فعاليات ذكرى الثورة بالمعادي
اعتقلت قوات الأمن شابًا وفتاة كانا يشاركان في إحدى فعاليات الذكرى الخامسة لثورة يناير في منطقة حدائق المعادي بالقاهرة، وذلك بواسطة "توك توك"؛ حيث كانت مسيرة مفاجئة قد انطلقت، صباح اليوم، من أمام مسجد الفردوس بحدائق المعادي.

اعتقلت قوات الأمن شابًا وفتاة كانا يشاركان في إحدى فعاليات الذكرى الخامسة لثورة يناير في منطقة حدائق المعادي بالقاهرة، وذلك بواسطة “توك توك”؛ حيث كانت مسيرة مفاجئة قد انطلقت، صباح اليوم، من أمام مسجد الفردوس بحدائق المعادي.

ورفع المشاركون في المسيرة، شعار “الشعب يريد إسقاط النظام”، كما نظموا هتافات رافضة لنظام الانقلاب الذي لم يأت على البلاد إلا بالخراب، بحسب ما قاله المشاركون في المسيرة.

وكانت التظاهرة تتحرك في سرعة شديدة؛ بسبب مطاردة قوات الأمن لها ومحاولة الاشتباك معها؛ حيث اختتمت التظاهرة بالقرب من كوبري دار السلام، فيما أكد المشاركون أن “اليوم الثوري” بالمعادي، بحسب تعبيرهم، ما زال طويلًا وسيكون هناك مفاجآت قوية خلال الساعات القادمة لقوات الأمن.

وتمر اليوم، الذكرى الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير، وسط حشود أمنية مكثفة في المناطق الحيوية بالعاصمة القاهرة، وباقي محافظات الجمهورية؛ بعد الدعوة التي أطلقها العديد من القوى الثورية والشبابية للحشد في الشوارع والميادين اليوم؛ في محاولة لاستعادة الثورة ومبادئها، واحتجاجًا على تردي أوضاع البلاد في كل نواحي الحياة، وعدم تحقيق أهداف ثورة 25 يناير “عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية”، بحسب الداعين للحشد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023